شبكة سورية الحدث


عز الدين: لا يجوز التصويت بالوكالة

عز الدين: لا يجوز التصويت بالوكالة

ببيّن أمين عام محافظة السويداء ومدير الفريق المعني بمؤازرة اللجان الانتخابية بمستلزمات العملية الانتخابية في المحافظة وسيم عز الدين ، أن عدد مراكز الاقتراع التي تم تجهيزها على مستوى المدن والقرى والبلدات والتجمعات بلغ 347 مركزاً لافتاً إلى مراعاة أماكن الاكتظاظ الأكبر للسكان في توزيع المراكز حيث يستطيع أي مواطن ممارسة هذا الحق من دون عناء .
وأوضح أن عدد المراكز في مدينة السويداء 91 مركزاً وفي منطقة السويداء 106 مراكز ،إضافة إلى 71 مركزاً في منطقة شهبا و 78 مركزاً في منطقة صلخد .
وأكد عز الدين أنه تم تأمين جميع مستلزمات المراكز الانتخابية وتوزيع الصناديق علىيها بعد تدقيق محتوياتها وتجهيز الغرف السرية للانتخاب ضمنها بعد تعقيمها ،كما سيتم توزيع الكمامات و المعقمات على اللجان الانتخابية بالكامل .
وبيّن عز الدين أنه لا يجوز التصويت بموجب الوكالة ، مؤكداً أن الانتخاب يتم بشكل شخصي بعد التأكد من البطاقة الشخصية ،مشيراً إلى الإجراءات الاحترازية للعملية الانتخابية التي أكدت عليها وزارة الصحة وعدم التجمع و الازدحام داخل المراكز والحفاظ على التباعد مع تفضيل أصطحاب كل ناخب للقلم بشكل شخصي ووضع الكمامات.
وأشار إلى أن العملية الانتخابية ستبدأ غداً الساعة السابعة صباحاً حتى السابعة مساء مع إمكانية تمديدها ،وإذا وجدت اللجنة القضائية العليا إقبالاً شديداً على مراكز الاقتراع فيمكن تمديد الانتخابات خمس ساعات فقط حتى 12 ليلاً.

التاريخ - 2020-07-18 12:56 PM المشاهدات 449

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا