شبكة سورية الحدث


محافظ اللاذقية يؤكد الاقبال الكبير على العملية الانتخابية وحسن سيرها

محافظ اللاذقية يؤكد الاقبال الكبير على العملية الانتخابية وحسن سيرها

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم، أهمية المشاركة في الاستحقاق البرلماني كواجب وطني وتأكيد على صمود الشعب واستكماله معركة الدفاع عن الوطن، مشيراً إلى تأمين جميع المستلزمات لإنجاح العملية الانتخابية.
وخلال إدلائه بصوته، أكد السالم جهود جميع الجهات المبذولة لإتمام هذا الاستحقاق وإنجاحه، لافتاً إلى التقيد بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.
وأشار السالم إلى حسن سير العملية الانتخابية وإقبال أبناء اللاذقية على التصويت واختيار ممثليهم في مجلس الشعب، مؤكداً على الشفافية في الاقتراع لضمان وصول من يستحق، منوهاً بأن المحافظة جاهزة للرد على أي استفسار من المواطنين حول عملية الانتخاب.
وقال السالم إن هذا اليوم هو عرس جماهيري يثبت بأن المواطنين في سورية قادرون على إنجاز الاستحقاق بقيادة الرئيس بشار الأسد.
من جهته، أكد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية هيثم إسماعيل أن المشاركة بالانتخابات واجب وانعكاس لإرادة الشعب السوري وصموده في مواجهة الأعداء، مشيراً إلى التفاف المواطنين حول الجيش الباسل والقائد بشار الأسد.
ولفت إسماعيل إلى التقيد بالشفافية المطلقة والديمقراطية خلال العملية الانتخابية لاختيار كل مواطن ممثليه في مجلس الشعب بحرية وديمقراطية.

التاريخ - 2020-07-19 12:56 PM المشاهدات 540

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا