شبكة سورية الحدث


الاستقالة ومواضيع مهمة أبرز عناوين مؤتمر السلة

الاستقالة ومواضيع مهمة أبرز عناوين مؤتمر السلة

ينعقد يوم غد الأحد الساعة الحادية عشرة في مبنى الاتحاد الرياضي العام اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد السلة من أجل البحث في العديد من الأمور والقضايا المتعلقة باللعبة يأتي في مقدمتها الاستقالة التي تقدم بها رئيس الاتحاد جلال نقرش.

انتقاد

لم نكن على وفاق كامل في يوم من الأيام مع اتحاد السلة وكانت نقاط الخلاف أكثر من نقاط الالتقاء، وكان نقدنا الموجه للاتحاد سبباً في جفاء طويل الأمد مع بعض القائمين عليه، ولكن التقينا دائماً على السعي للارتقاء بالسلة السورية، وكان للاتحاد خططه، وكان لنا ملاحظاتنا عليها، كما كان للاتحاد مبرراته في بعض القرارات، وكان لنا أسباب منطقية لانتقاد هذه القرارات، وللاتحاد فريق عمله، ولنا الكثير من الملاحظات على بعضهم.

أمام كل ذلك كان لنا من فترة لأخرى مراجعة شاملة لكل مرحلة من مراحل عمل الاتحاد، فامتدحنا جهده الكبير في الحفاظ على استمرارية المسابقات، ومنطقية خياراته في تحضير المنتخبات الوطنية، ولم ننكر على الاتحاد ورئيسه بعض الخصال منها نظافة يدهم في إدارة الملفات المالية.

لذلك لا بد من وقفة صادقة مع أنفسنا بالقول بأنه لا بديل حقيقياً قادر على إدارة دفة كرة السلة السورية في الوقت الحالي يستطيع تحقيق التوازن بين الطموحات والإمكانات وبأن الأسماء المتداولة لا ترتقي لمستوى اللعبة وعراقتها وبأن بعض هذه الأسماء لا يبشر بالخير إذا كتب له النجاح على حساب الرئيس المستقيل.

خلاصة

السعي الجاد لرئيس الاتحاد للوصول للحفاظ على أشلاء كرة السلة التي طحنتها رحى الأزمة التي أصابت ما أصابت من وطننا، وتسببت بدمار البنى التحتية، وهجرة شريحة واسعة من المدربين الوطنيين واللاعبين الموهوبين، وحياديته في بعض المراحل المفصلية، ولو كان البديل المرشح ممن احترفوا النقد وتصويب سهام العداء للاتحاد لوقفنا إلى جانبهم ودعمنا وصولهم لسدة رئاسة الاتحاد.

أما الاكتفاء بالتنظير وصف الكلام وتسخير الوسائل الإعلامية مطيةً لتصفية الحسابات الشخصية، فلا بد من القول بأنه سبب حقيقي ليزيد من تمسكنا بمن احترف العمل وعدم الانجرار وراء من احترف الكلام.

التاريخ - 2020-09-19 3:18 PM المشاهدات 498

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا