شبكة سورية الحدث


غدا موعد نهائي كأس محافظة درعا الكروي  والفريقين المتأهلين للنهائي انهيا استعداداتهم للقاء

غدا موعد نهائي كأس محافظة درعا الكروي  والفريقين المتأهلين للنهائي انهيا استعداداتهم للقاء

 

سورية الحدث.. هيثم علي   
حدد الاتحاد الرياضي بمحافظة درعا اقامة المباراة النهائية لكأس المحافظة بكرة القدم يوم غد الثلاثاء الساعة الثانية ظهراً على ارض الملعب الصناعي بدرعا وسيكون طرفي  المباراة النهائية ناديا. /  طفس  و نمر    /
بطموح كبير للفريقين لمعانقة الكأس لأول مرة في تاريخ الناديين.
وسيحضر المباراة النهائية لقيادة السياسية والحزبية والتنفيذية بعد إنهاء  الاتحاد الرياضي  جميع الاستعدادات لهذه المباراة حيث حدد طاقم التحكيم وشكل عدة لجان لنجاح المباراة النهائية لتخرج بابهى صورة. 
وهذه دعوة لجماهير  الناديين طرفي المباراة لحضور المباراة وتشجيع انديتهم ليقدم الفريقان مباراة دسمة تليق بأن تكون المباراة النهائية  فيها الاخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة أساس اللقاء.
وأنهى كلا الفريقين تدريباتهما استعدادا" للمباراة النهائية التي من المتوقع ان تشهد حضورا" جماهيريا" كبيرا" اضافة الى تقديم وجبة كروية ممتعة.
ويدخل طفس  المباراة متسلحا" بالدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به الفريق في الأيام الماضية وانعكس إيجابيا" على التدريبات حيث كان الالتزام كبيرا" من اللاعبين والمعنويات مرتفعة من أجل احراز الكأس لأول مرة. 
ويتميز فريق طفس  بدفاعه القوي والمتماسك وقد ساهم في تحقيق نتائج جيدة في الدوري وخلال مبارياته حيث قلب التوقعات ووصل الى النهائي كما أنه يملك خط هجوم قويا بقيادة نبيل لذلك من المتوقع أن تكون المباراة قوية وندية.

وأوضح رئيس نادي طفس الفخري السيد عز الدين الفقيه ابو امير أن النادي سيقوم بتأمين حافلات لجمهور النادي لحضور المباراة النهائية مبيناً أن الفوز باللقب الأول للفريق في مشاركاته المحلية يعد مطلباً جماهيرياً كبيراً وهدفا مشتركا" للجميع.
واشار الفقيه أن الفريق جاهز فنياً وبدنياً بعد أن خاض تدريبات مكثفة تم خلالها تجريب عدد من الخطط التكتيكي للكوادر التدريبية مبينا أن الظروف مواتية لتحقيق الحلم وأنه واثق بقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز رغم غياب لاعبين أساسيين عن اللقاء بسبب الاصابات  مؤكدا أن فريق نمر فريق جيد ويمتلك لاعبين متميزين و استطاع تحقيق نتائج ايجابية في مبارياته في كأس المحافظة لذا فان المباراة لن تكون سهلة على فريقنا.

بينما  دعا رئيس نادي نمر  اللاعبين بتقديم كل ما عندهم من أجل حسم المباراة لصالحهم وقال “هذه فرصة مناسبة لإسعاد جماهيرنا الكبيرة التي لم تبخل علينا بالتشجيع المثالي في في مباريات الكأس.
وقال كثف فريقنا تدريباته لمباراته مع طفس في نهائي كأس المحافظة التي ستقام الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الباسل الرياضية و المباراة ستكون صعبة ومصيرية 
وأوضح  أن فريقه سيبذل ما بوسعه للفوز باللقب وأنه تم وضع التكتيك المناسب لمواجهة طفس بعد دراسة الفريق بشكل جيد لافتا إلى دور الجمهور وتشجيعه في مساندة الفريق ودعمه معنويا في تحقيق الفوز المنشود.

التاريخ - 2020-11-09 4:50 PM المشاهدات 764

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا