شبكة سورية الحدث


سلاف فواخرجي تنشر مشهداً محذوفاً من مسلسل كليوبترا كادت تتعرض للموت فيه

سلاف فواخرجي تنشر مشهداً محذوفاً من مسلسل كليوبترا كادت تتعرض للموت فيه

قالت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” بأنها تعرضت لموقف صمحرج مع حيوان مفتـ.رس في إحدى تصوير مشاهدها من مسلسل “كيلوباترا”.

وكشفت فواخرجي ذلك عبر منشور لها عبر الفيسبوك بعد أن نشرت مشهد محذوف لها قبل أن تحصل الكـ.ارثة.

وأشارت فواخرجي بأن المشهد تم حذفه بعد أن فقد القائمين على العمل بالسيطرة على الأسد.

قائلة “هاد المشهد بمسلسل كليوباترا، لم يعرض عالشاشة ضمن المسلسل، لأنه ما اكتمل واكتفى المخرج وائل رمضان بهي اللقطة بشارة البداية”.

وتابعت سلاف فواخرجي قولها بأنه لم يكن سوى المصور معها داخل الاستديو والأسد قبل وقوع الكـ.ارثة وفقدان السيطرة على المكان.

أوضحت: “طلع عن طوره تماما ولما حرك راسه بآخر اللقطة هي كانت البداية لتحطيمه كل الديكور بالكامل واللي رجعنا بنيناه من جديد”.

إلا أنها لم تصـ.اب بأي أذى سوى الخـ.وف كما أن المصور استطاع الهـ.رب مع الكاميرا، كاشفة عن قدرات خـ.ارقة تمتلكها في التعامل مع الحيوانات.

وقالت فواخرجي: “بس من أنا وطفلة.. بحس انو عندي قوى خارقة معينة بناء على تجارب وأدلة مو بس حكي”.

وأضافت الفنانة السورية: “ويمكن كمان لأني بحب الحيوانات كتير فبحس اني قادرة افهم عليهم …وياما حكيت معهم بلغتهم … باحلامي”

لافتة بأنها تعاملت مع كافة الحيوانات المفترسة لكنها لم تسمع نصيحة أحد زملائها الذي قال “انو في خيط رفيع جدا بين الشجاعة والتهور، وهاد تهور”.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي لعبت دور البطولة في المسلسل المصري “كيلوباترا” الذي تم إنتاجه عام 2010 وحققت نجاحاً لافتاً فيه.

التاريخ - 2020-11-18 3:46 PM المشاهدات 1417

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم