شبكة سورية الحدث


مصدر مطلع: لا قرارات حكومية بتخفيض كميات مازوت التدفئة

مصدر مطلع: لا قرارات حكومية بتخفيض كميات مازوت التدفئة

نفى مصدر حكومي مطلع على عمل وزارة النفط صدور أي قرار من وزارة النفط بتخفيض كمية المازوت المدعوم المخصص للعائلات من 200 ليتر إلى 100 ليتر في كافة المحافظات.
وبين أنه تم تخفيض الكمية من 200 إلى 100 ليتر بقرار من لجنة المحروقات في بعض المحافظات مثل محافظات حلب واللاذقية وطرطوس وذلك من أجل تأمين وصول مادة مازوت التدفئة لكافة العائلات المسجلة عليها في هذه المحافظات.
وكان مدير محروقات حلب سائد البيك قد صرح منذ أيام أنه تم تخفيض المازوت المنزلي المخصص للعائلات في حلب من 200 إلى 100 ليتر، موضحاً أن القرار مركزي من دمشق، معتقداً أنه سيشمل كل المحافظات. كما صدر مؤخراً قرار من لجنة المحروقات في القنيطرة بتخفيض مخصصات العائلات من مازوت التدفئة من 200 ليتر إلى 100 ليتر، وبالمقابل كان مدير محروقات دمشق إبراهيم أسعد قد نفى في تصريح لـ«الوطن» منذ أيام تخفيض مخصصات العائلات في دمشق.
وبالنسبة لتأخر وصول رسائل استلام مخصصات المواطنين من الغاز وذلك على خلفية وصول شكاوى عديدة إلى في عدة محافظات، أكد المصدر بأن مادة الغاز المنزلي متوفرة حالياً، مشيراً إلى أن تحسن توزيع المادة على المواطنين وتقليص مدة التوزيع مرتبط بوصول توريدات جديدة.

التاريخ - 2020-12-03 1:08 PM المشاهدات 284

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا