شبكة سورية الحدث


مطلوبين بتهم الدعارة والادمان والسرقة بقبضةالعدالة في برزة

مطلوبين بتهم الدعارة والادمان والسرقة بقبضةالعدالة في برزة


وردت معلومات إلى قسم شرطة برزة في دمشق حول قيام شخصين بتشغيل فتاة قاصر بالدعارة عن طريق تقديم المواد المخدرة لها مما أدى لإدمانها على التعاطي، توجهت دورية فوراً من قسم شرطة برزة وقامت بإلقاء القبض على الشخصين وهما المدعوان (ا. ب ) و( ع. خ) وكانت برفقتهما الفتاة القاصر، وتبين أن الأول مطلوب بعدة إذاعات بحث بجرم مخدرات وسرقة والثاني يوجد بحقه عدة سوابق بجرائم السرقة وتعاطي المخدرات، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما.
وفي سياق آخر تمكن قسم شرطة برزة  من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات في دمشق والذي يوجد بحقه أكثر من ست إذاعات بحث بجرم تعاطي وترويج المواد المخدرة، والسرقة، والإيذاء والتهديد .
ومن خلال المراقبة تمكن قسم شرطة برزة من إلقاء القبض على شخصين وهما يقومان بنشل المواطنين على مواقف السرافيس في أوقات الازدحام، وبتدقيق قيودهما عثر على أكثر من ( 21 ) سابقة بجرم النشل بحق أحدهما المقبوض عليه ( بلال. م )،ومازالت التحقيقات مستمرة معها.
وفي سياق آخر وبعد ورود عدة شكاوى من المواطنين حول قيام بعض الأشخاص بتصرفات  غير أخلاقية أمام الأفران وقيامهم بالإساءة والتعرّض لأحد عناصر الشرطة أثناء قيامه بواجبه إمام الفرن والتهجم عليه وطعنه بخمسة طعنات بموس كباس بعد أن حذرهم بالابتعاد عن دور النساء، تم إسعاف الشرطي المصاب وقام قسم شرطة برزة بإلقاء القبض على الفاعلين وهم المدعوين: (عباس. م) و(عبد الرحمن. أ) و( ياسين. ظ)، و(عمر. ب )،وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم ، وتم تقديمهم إلى القضاء المختص.
وزارة الداخلية السورية

التاريخ - 2020-12-15 12:31 PM المشاهدات 411

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا