شبكة سورية الحدث


المزن .. صنع اماراتي بامتياز ...٢.٢١ من بنات الإماراتية المبدعين

المزن .. صنع اماراتي بامتياز ...٢.٢١ من بنات الإماراتية المبدعين

السيدة  مزون .. إماراتية الجنسية من دبي .. صاحبة مشروع مرشات المزن .. بدأت في المشروع شهر اغسطس ٢٠٢٠.. طبعا فكرة اسم المشروع جات من امي هي التي سمته المزن على اسمي [ مزون ] .. وفكرة المشروع نفسها جتني بعد ما استقلت من شغلي و حبيت ان يكون لي عمل خاص .. فقررت ان اكون في مجال العطور لان الوالدة لديها ذوق عالي في العطور و هذي من اهم هواياتها وهي تخليط العطور .. و صار لها في هذا المجال اكثر من ٢٠ سنه.. فصرت اجلس معاها و اتعلم طريقه عمل العطور والحمدلله تعلمت وصرت متمكنه في هذا المجال .. اخترت مجال المرشات لانها قليلة في السوق .. اما العطور و الدخون و العود موجودة و بكثره .. والذي يميز مرشات المزن عن غيرها انها مرشات تحتوي على روائح متميزه و فريدة من نوعها و كما وصفوها الناس بأنها تذكرنا [ بعطورات أول ] العطورات العربية 
طبعا مرشات المزن تحتوي على ستة أنواع ٣ أنواع منها بارده وهي الروز و الياسمين و الزهور .. أما السبايسي فهم ٣ أنواع وهم رائحة الجلد و الخشبية و العطرية .. 
بعد اعتمادي لروائح العطر بدأت في التسويق عن طريق المعارف و الأصدقاء و الأهل حيث انني كنت اوزع تسترات على الجميع مجانا واتقبل اراء الجميع من حيث الشكل و الحجم و السعر والروائح والحمدلله بفضل الله نال اعجاب الجميع .. فقمت باعتمادها رسميا وبدات في البيع عن طريق الانستقرام والواتس اب.. 
وبدأت اشترك في العديد من المعارض لترويج المنتج .. من أهم المعارض كان معرض ايليغانزا القائم في فندق بلقاري .. ومعرض الزين القائم في فندق فيزساتشي و عرض الأزياء في فندق انتركونتيننتال فيستيفال الذي استضافته المصممة فاطمة صاحبة مشروع Bovory fashion ومعرض elite المقام في قاعة البيت المتوحد .. وهناك العديد من المعارض المشاركة فيهم في سنة ٢٠٢١ ان شالله .. 
وكان لي الشرف للتعامل مع الكثير من كبار الشخصيات و الفاشونيستات و البلوقرز و الاصدقاء.. من الشخصيات التي حظيت بلقاءهم الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان و الشيخ عبيد بن سهيل ال مكتوم و الشيخه هند بنت فيصل القاسمي و الشيخه هند بنت عبدالعزيز القاسمي و البلوقرات مريم الياسي المعروفه بميم ديزاين و لطيفة الشامسي و جميلة الشامسي و المصممة موزه و جوري و عليا والكثير من الاسماء المشهورة عالميا منها المصممة العالمية غاليا الفهد و ليلى رحال سفيرة الاحسان و max fardan و luxurywithlara و المغنية المغربيه مروة عيسى و المودل اريج من المغرب و المودل شروق و غيرهم من الكثير .. ومن أهم الداعمين اللي كان لهم دور كبير في دعم المشاريع المنزليه سعادة عزة بن سليمان عضو سابق في المجلس الوطني و حسين الفردان و أمل أحمد..

التاريخ - 2020-12-21 6:58 PM المشاهدات 875

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم