شبكة سورية الحدث


الحركة في الأعياد بحدودها الدنيا.. والاجراءات الوقائية لم يطرأ عليها تغيير

الحركة في الأعياد بحدودها الدنيا.. والاجراءات الوقائية لم يطرأ عليها تغيير

أكدت مصادر في الهجرة والجوازات أنه لا إجراءات جديدة على الحدود فيما يتعلق بإجراءات فيروس كورونا منوهة بأنها ذات الإجراءات المطبقة سابقاً، مشيرة إلى أنه لم يطرأ أي تغير في هذه الفترة حول هذه الإجراءات.
وبينت المصادر أن الحركة العادية حالياً في حدودها الدنيا مقارنة بالأعياد السابقة باعتبار أن الحركة تزيد في فترة الأعياد مرجعة هذا الانخفاض في الحركة هذا العام إلى الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا باعتبار أن هناك العديد من الإجراءات يجب على المسافر أو القادم القيام بها.
وأوضحت المصادر أن الحركة تقتصر على الحدود مع لبنان فقط على المغادرين عبر مطار بيروت أو من لديهم إقامة أو المتزوج من لبنانية وغيرها من الإجراءات السابقة التي تم تحديدها للسماح للسوريين المغادرين بالدخول إلى الأراضي اللبنانية وكذلك الحال بالنسبة للقادمين إلى سورية.
واستبعدت المصادر أن يكون هناك إغلاق لمطار بيروت في هذه الفترة بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا وظهور أكثر من حالة إصابة بالفيروس الجديد «كوفيد 20» في لبنان، مشيرة إلى أنه في حال كان هناك إغلاق للمطار فإن الجانب اللبناني هو المعني في الإعلان عن ذلك لكن حتى الآن لم يرد أي شيء يخص هذا الموضوع

التاريخ - 2020-12-29 9:41 AM المشاهدات 670

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا