شبكة سورية الحدث


الكعب العالي بقلم مرام درويش

الكعب العالي بقلم مرام درويش

بدأت أرتدي الكعب العالي من جديد،  وجدته مناسب لي جدا، تعلو ثقتي بنفسي أمام المرآة حين ارتديه ، انذهل بأنوثتي الطاغية، قامتي الطويلة، انحاءة خصري، شموخ رقبتي وشعري الطويل  الذي أصبح يرقص بغرور حين امشي، وابتسم! 
امشي عدة خطوات، يعيق الحذاء قدمي فأفكر بخلعه ولكن  فكرة التخلي عن كل هذا الدلال الذي منحني إياه، تجعلني أتجاهل ألمي لبضع دقائق.. ثم اخلعه وانا في غاية سعادتي به واخبئه لحين حلول موعد الحفلة التي لطالما انتظرتها.

وقد حان اخيراً، ارتديته ومضيت ، الفت الانظار بحلتي الجديدة، وبالفعل كانت حفلة جميلة ورأيت كل ما حولي ظروف تستدعي سعادتي، ولكن كانت هناك خطوة تفصل بيني وبينها وهي الألم! ذلك الألم الذي بدأ يتصاعد من قدمي حتى رأسي،  تعلو الموسيقى والكل يعرف ان لا شغف يملئ قلبي كشغفي للرقص!
الجميع دعاني لأشاركهم الرقص ، ولكن كيف سأرقص وانا اخفي دموع ألمي تحت ابتساماتي المزيفة ورغم جلوسي، كنت متأكدة أني لو شاركت في تلك الرقصة لسخر الجميع مني فإن مشيت سأمشي كالبلهاء من الألم الفظيع الذي يفتك بي، فكيف الحال ان رقصت! 
لقد مضى الوقت أمامي وانا مكبلة في مكاني، خططي تفشل وشعور الخيبة ينهشني
عدت للمنزل مهزومة، العن ذلك الحذاء وألعنك اياه، ألعنك من كل قلبي، أكرهكما سوياً بقدر ما تأملت بكما خيراً، بقدر ما اعتقدت انك على قياس قلبي تماماً، بقدر ما المتموني، و بقدر ما تحملت من الالم لألا اتخلى عنكما، حتى اجبرتموني على فعلها. 
ما اتعسني في حب اختياراتي الخاطئة! وتعلقي بها
من سيواسي بؤسي المجهول؟ ومن يعيد لهفتي؟
 ألى متى سأخلعك مني كلما خلعت خطأ جديد؟ 
تراني متى سأتخلص من أثر خيبتك الدفينة بي؟ .
#مرام_درويش

التاريخ - 2021-02-03 7:13 PM المشاهدات 1947

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم