شبكة سورية الحدث


كيف حالك بقلم حيدرة نضال جوني

كيف حالك بقلم حيدرة نضال جوني

#ارشيف_لم_ينشر
كيف حالك؟ 

أسمعيني بكل هدوء، ربما ترين حروفي ،في نجوم الليل ِ، أو في غيوم السماءِ، أو مع نسمات الريح ، وربما في حفيف الأوراق ، أو مع بتلات الزهور ، انظري لحبات الطلع ترين حروفي هنالك.
ربما تسمعين صوتي ، مع الحان الموسيقار ملحم بركات ، أدندنُ خلفه ُ، وأحمل سلامي لك معه ، فما زلت أتذكر حبك له .

أنظري جيداً في قعر أسفل الفنجان الذي تشربينه ، لا تظني أن اللون البني هو لون القهوة ، إنه لون عيوني، التي طالما أحببتِها ستبقى عيوني لعنةً تطاردك في كل  وقت وستجدين بريقها يتسلل لعيون من أحببتي ويظهر اسمي أمامك وربما طيفي وربما أنا. 

ستتذكريني في كل صباح ، تعلمين كم أحب فيروز وكم هي معبودتي ، سيكون سؤالي " بدك ضلي بدك فيكي تفلي " 
وكان جوابك هو الرحيل ، اهربي إلى أي مكان تريدينه ، فصوت فيروز سيصل لكِ مهما هربتي عزيزتي.!! 

ستؤلمك معدتك عندما تأكلين البيتزا أو الكروسان أو بطاطا التشيز ، فقد كانت خيانة أن يأكل أحدنا دون الآخر في عهد حبنا الراحل ، ستزفرين دماً وتشهقين تعباً عندما تشربي النرجيلة لأنها خيانةٌ كبرى! 

انتبهي أن يضربك الحنين بكل قوة عندما تشمين رائحة عطري " الاتيرنتي والبلاتينيوم سويةً، أو الفهرنهايت فقد يثقب صدرك كما لو أن رصاصة حرقته. 

أحرصي جيداً، على انتقائك لرجلك المستقبلي، أحرصي أن يكون حنوناً كما كنت ، يتحمل ضجيج افكارك ومزاجيتك المفرطة ، وتقلباتك اللامنطقية ، وعصبيتك القاسية احيانا 
وكلامك الجارح ، ويظن انك سيئة قوية ، يجب أن يعرف كيف يصل إلى لُب قلبك لكي يعرف من أنت . 

توخي الحذر يا صديقتي سأبقى لعنة تلاحقك ، لاتنفكُ عنك ِ ، لست أنا من يريد ، لكن روح الشام والحب الذي كُتب فيها لا يُمحى بسهولة  ، ولا تقتربي من جدران دمشق القديمة فربما تخرج يداي من أي جدار وتشد على يديك إلى حد النزيف لكي  انتقم من نهاية هذا الحب المؤلم. 

حيدرة نضال جوني.

التاريخ - 2021-05-07 1:05 PM المشاهدات 816

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا