شبكة سورية الحدث


أويس مخللاتي ينشر صور قبره في الهيبة ويعلق: مهزلة

أويس مخللاتي ينشر صور قبره  في الهيبة ويعلق: مهزلة

نشر الفنان “أويس مخللاتي ” الذي جسد شخصية “صخر” في سلسلة “الهيبة”، صور قبره من كواليس تصوير الجزء الخامس والأخير من المسلسل، والذي ستنتهي شخصية “صخر” فيه بمقتله في الحلقة الأولى.

وكتب الفنان “أويس مخللاتي” على صور القبر التي نشرها عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام”، معلقاً: «مهزلة.. في أبيخ؟»، مما يشير إلى أن خروجه من العمل لم يكن أمراً تم برغبته، علماً أنه وبحسب المتداول إعلامياً فإن استبعاده كان بسبب مشاكل مع بعض العاملين في الإنتاج.

الصور تم تداولها على عدد من صفحات مواقع التواصل، حيث تعاطف متابعو المواقع مع “مخللاتي” خاصة أنه قدم الشخصية على مدار 4 مواسم، فيما رأى البعض أنه فنان ويجب أن يكون من أكثر الأشخاص إدراكاً لطبيعة عمله، وأن هذا الأمر وارد الحدوث.

وتم استبعاد “أويس مخللاتي” من الجزء الخامس لـ”الهيبة”، بعد الخلافات الأخيرة مع مدير إنتاج الشركة المنتجة، وذلك على رغم تسوية الخلاف بينهما لاحقاً.

من المقرر أن يكون الجزء الخامس من الهيبة هو الأخير، وتختتم السلسلة الهيبة بفيلم سينمائي، وتتحدث السلسلة عن الصراع بين عائلتين وأشخاص تصنفهم السلطات على أنهم خارجين عن القانون ويعملون في التهريب وتجارة المواد الممنوعة.

يذكر أن “الهيبة” في جزئه الأخير من بطولة “تيم حسن”، “منى واصف”، “روزينا لاذقاني”، “ايميه صياح”، “عبد المنعم عمايري”، وآخرون، والسلسلة من إنتاج شركة “صبّاح إخوان” وإخراج “سامر برقاوي”.

التاريخ - 2021-06-02 9:35 PM المشاهدات 1139

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم