شبكة سورية الحدث


السويداء : جريمة قتل بشعة طالت مُسنة من ذوي الاحتياجات الخاصة طمعاً بمصاغها

السويداء : جريمة قتل بشعة طالت مُسنة من ذوي الاحتياجات الخاصة طمعاً بمصاغها

سورية الحدث _ متابعة 

كشف تقرير الطبيب الشرعي في جريمة قتل المواطنة “شكرية منذر”، أنها توفيت نتيجة تعرضها للخنق والضرب، قبل حوالي 3 أشهر.

وقال المراسل إن المواطنة “شكرية منذر” التي عثر الأهالي بالصدفة على جثتها مدفونة قرب بلدة “ملح” في ريف السويداء الشرقي، منذ يومين، بعد مرور 4 أشهر على اختفاءها، تبين أنها تعرضت لجريمة قتل وسلب.بحسب السويداء 24 .

وذكر أحد المقربين من الضحية ، أنها كانت تلبس مصاغاً ذهبياً بشكل دائم، وقد اختفت بعد خروجها من منزلها بتاريخ 4 شباط/فبارير الماضي، ولم تتوفر أي معلومات عن مصيرها منذ ذلك الحين، رغم عمليات البحث المتكررة عنها من أهالي البلدة.

موضحاً أن أحد رعاة المواشي عثر على جثتها مدفونة جنوب البلدة منذ يومين، وبلغ أهالي القرية، ثم حضرت الجهات المعنية وانتشلت جثتها ونقلتها إلى المشفى، ليتبين بعد كشف الطبيب الشرعي أنها قتلت خنقاً، قبل فترة تتراوح بين 3 إلى 4 شهور.

ولفت المصدر إلى أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادثة، وهناك أشخاص مقربين منها يجري التحقيق معهم، مضيفاً أن المغدورة كانت تلبس مصاغاً ذهبياً، إذ يبدو أن من قتلها سلب المصاغ منها.

يذكر أن المغدورة “شكرية منذر” امرأة مُسنة في السبعينات من عمرها، من ذوي الاحتياجات الخاصة “الصم والبكم”، وقد أثارت جريمة قتلها وإخفاء جثتها استياءً واسعاً في بلدتها الصغيرة التي يعرف سكانها بعضهم البعض.

صورة الضحية.

التاريخ - 2021-06-08 9:13 PM المشاهدات 875

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم