شبكة سورية الحدث


إبن كارينا كابور يخطف الأنظار بجماله

إبن كارينا كابور يخطف الأنظار بجماله

نشرت النجمة ​الهند​ية ​كارينا كابور​ فيديو جديد لإبنها تيم في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهر تيم في لقطات عفوية وهو يلعب على الشاطىء، وخطف تيم أنظار متابعيها الذين لاحظوا الشبه الكبير بينه وبين والده الممثل الهندي ​سيف علي خان​.
وكانت كابور قد نشرت مؤخراً صورة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بلقطة عفوية من دون ماكياج ما أضفى جاذبية على إطلالتها، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها.
والجدير ذكره أن كابور تحرص بشكل دائم على مواكبة متابعيها بتفاصيل حياته الشخصية إلى جانب عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه.
وتحرص كارينا كابور بشكل دائم على مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها الشخصية، إلى جانب عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه، وكانت عايدت قبل أيام والدتها بمناسبة عيد ميلادها، بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، كما شاركت كابور مع متابعيها صورة والدتها وهي في شبابها لتنقسم آراء المتابعين بعدها بين مؤيد أن شبه كبير قائم بينهما، وبين قسم إعتبر أن كارينا لا تشبه والدتها بل تشبه شقيقتها.
كما نشرت صورة جديدة لإبنها الكبير من زوجها الممثل الشهير سيف علي خان، وذلك في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ونالت صورته العديد من التعليقات المادحة بجماله وجاذبيته، وأصر قسم من متابعيها على أنه يشبه والده بشكل كبير.

التاريخ - 2021-06-12 3:15 PM المشاهدات 1215

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم