شبكة سورية الحدث


 تمديد كرنفال التسوق المبدع والمقام حاليا في محافظة ريف دمشق بمدينة جرمانا

 تمديد كرنفال التسوق المبدع والمقام حاليا في محافظة ريف دمشق بمدينة جرمانا

سورية الحدث _ خاص  

نظرا للإقبال الكبير في التسوق من #مهرجان_الخيرات في مدينة جرمانا #بدورته_السادسة والذي كان ناجحاً بامتياز في تنظيمة وأسعار سلعه المعروضة ..
فقد أعلن الدكتور محمد الجبالي رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال الخاصة بمبادرة الخيرات انه وبناءً على كثافة الزوار لهذا المهرجان المقام على ارض صالة السورية للتجارة في جرمانا نعلن تمديد المهرجان لثلاثة أيام أخرى  أي لغاية 30 من الشهر الجاري ليستفاد منها المواطن بالأسعار المخفضه ..
وأكد ان الدورة السادسة كان لها ضخ اعلاني وإعلامي مكثف في الطرقات والشوارع والاذاعات والمواقع الخاصه بجرمانا والافتتاح المبهر الذي حضره الجميع ، فكانت الكثافة واضحة بالتوافد على كرنفال التسوق المبدع هذا في مدينة جرمانا .. 
واننا نتقدم بالشكر لجميع الاعلاميين الذين واكبوا المهرجان يوماً بيوم وقاموا بتغطية كل فعالياته التي لها الخصوصية لدخول الفرح والسرور لجميع المواطنين زوار المهرجان ، من توزيع الجوائز والعروض للزوار .. وايضاً توزيع القسائم المجانية لذوي الشهداء .. ولا ننسى ان نتقدم ايضاً بالشكر لجميع التجار والصناعيين المشاركين بالمهرجان من هم معنا يداً بيد بالتدخل الايجابي الفعال وبتخفيضاتهم الحقيقية...

التاريخ - 2021-06-26 4:26 AM المشاهدات 490

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا