شبكة سورية الحدث


أكثر من 50 شركة وفعالية اقتصادية..مهرجان الخيرات ينطلق في مدينة النبك في 5 تموز الجاري

أكثر من 50 شركة وفعالية اقتصادية..مهرجان الخيرات ينطلق في مدينة النبك في 5 تموز الجاري

سورية الحدث _ خاص 

الخيرات  ... هو الاسم الذي حملة المهرجان الذي أُطلق َ ويجهز الآن في مدينة النبك #لدورته_السابعة ويفتح أبوابه يوم الاثنين القادم الخامس من الشهر الجاري بمشاركة اكثر من خمسين شركة وفعالية اقتصادية هامة بهدف تخفيض الاسعار على المواطن وتلبية احتياجاته الرئيسة عبر كسر حلقات الوساطة التجارية والبيع المباشر من المنتج للمستهلك ..

في جولتنا اليوم الجمعة مع التجهيزات النهائية من تركيب للستاندات لتهيئتهم للمشاركين والعارضين لاحظنا الاهتمام الدقيق والتوجيه الهام من :
الدكتور محمد الجبالي رئيس مجموعة رجال وسيدات الاعمال الخاصة بمبادرة الخيرات المنبثق عنها هذا المهرجان .. توجيهه إلى اللجنة القائمة على المهرجان بأن يكون المهرجان من اهم الستاندات للأجنحة التي ستقام عليها المعروضات وان يكون المشارك مرتاح بمشاركته هذه وان يقدم له خدماته المطلقة والمميزة عن غيرنا من جميع النواحي بشكل عام ، فالمشارك هو صاحب الفضل في مشاركته وتدخله الإيجابي بتخفيض الأسعار للمواطنين ..
وأضاف الجبالي : نحن وقطاع الأعمال المشاركين شركاء في النجاح بالوصول إلى المراد المنشود ، ونجاحنا الأهم وصول السلع للمواطن بأسعار مخفضة وحقيقية ليستفيد منها المستهلك ، وان لا يكون هدفنا إقامة هذه المهرجانات مادية فقط أو للمفاخره والوجاهة ..! فمبادرة الخيرات الغير ربحية التي أطلقناها منذ عام تقريبا بهدفها الإيجابي المعروف ها هي قد وصلت بمهرجاناتها التي انبثقت منها لدورتها السابعة ، اذ نشكر الله ان حققنا ونحقق الهدف وحصلنا على الإيجابية بامتياز .. ومستمرون باذن الله نحو هدفنا بهمة ونشاط لا نأبه بالمحبطين لنا ولهمتنا لاننا ماضون بعد الاتكال على الله بنهج رائع وهو ما اطلقة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله كشعار للمرحلة المقبلة (( الأمل بالعمل )) هذا العنوان الجميل والبعيد في معانية العميقة والتي يملؤها الأمل والهمة والنشاط نحو الإيجابية والتنمية ..

يذكر انه تم تحديد الدورة السابعة لمهرجان الخيرات في محافظة ريف دمشق مدينة النبك بصالة السورية للتجارة ، والذي سوف يفتح ابوابة يوم الاثنين 5/7/2021 ولمدة 14 يوم ..

التاريخ - 2021-07-02 6:17 PM المشاهدات 925

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا