شبكة سورية الحدث


من هو المدير ؟! الخلاف مستمر على المنصب و انذار عن طريق الكاتب بالعدل بدمشق ؟؟!!

من هو المدير ؟! الخلاف مستمر على المنصب و انذار عن طريق الكاتب بالعدل بدمشق ؟؟!!

سورية الحدث _ خاص 

وما يزال الخلاف قائم بين ألسيد حسن جواد والسيد محمد السواح على منصب المدير الاقليمي لاتحاد المصدرين و المستوردين العرب 

حيث وجه السيد حسن جواد انذار عن طريق الكاتب بالعدل بدمشق الى السيد محمد السواح حصلت سورية الحدث على نسخه منه ..وفي التفاصيل : 
المنذر : حسن ديب جواد يمثله المحامي بسام قاسم بموجب صك التوكيل المرفق . 

المنذر إليه :محمد ناصر السواح -دمشق- حي المالكي -شارع عبد المنعم رياض - جانب السفارة الألمانية . 
حيث أن الدكتور حسن ديب جواد هو المدير الاقليمي لاتحاد المصدرين و المستوردين العرب بموجب الاتفاقية الموقعة فيما بين اتحاد المصدرين و المستوردين العرب و يمثله حسن جواد المدير الاقليمي لاتحاد المصدرين و المستوردين العرب . 
وحيث أن الدكتور حسن ديب جواد هو المدير الاقليمي لاتحاد هو المدير الاقليمي و الشرعي لاتحاد المصدرين و المستوردين العرب و معين بموجب موسوم رئاسي صادر عن السيد رئيس الجمهورية العربية السورية و بناء على اتفاق مع الجمهورية العربية السورية .
وقد علمنا أن المنذر إليه محمد السواح يقوم بانتحال صفة رئيس اتحاد المصدرين و المستوردين العرب بدمشق دون أي مستند قانوني أو مرسوم يخوله تلك الصفة و أنه يمارس هذه الوظيفة في مكتب قائم و موجود في حي المالكي -شارع عبد المنعم رياض- جانب السفارة الألمانية .
لذلك جئت بهذا الانذار طالباً منك إغلاق المكتب موضوع انتحال هذه الصفة و الموجود في حي المالكي بدمشق خلال ثلاثة أيام من تاريخ تبلغك هذا الانذار وإلا سنقوم باتخاذ الاجراءات القانونية و الجزائية المناسبة بحقك لإغلاق المكتب فوراً لعدم مشروعيته . 
وقد أعذر من أنذر . 
 

التاريخ - 2021-07-26 9:13 AM المشاهدات 2365

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا