شبكة سورية الحدث


القبض على شخص يعمل بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية ويصادر مبلغ ( 194 ) مليون ليرة و( 84 ) ألف دولار أمريكي

القبض على شخص يعمل بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية ويصادر مبلغ ( 194 ) مليون ليرة و( 84 ) ألف دولار أمريكي

فرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض على شخص يعمل بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية ويصادر مبلغ ( 194 ) مليون ليرة سورية  و( 84 ) ألف دولار أمريكي
#سورية_الحدث
وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حمص حول وجود شبكة تعمل بتصريف العملة الأجنبية وتحويل الأموال بطريقة غير قانونية في حيي (الغوطة والوعر) ويستخدمون سيارة خاصة لذلك.
ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إيقاف السيارة المشتبه بها في شارع الغوطة الرئيسي وتوقيف سائقها المدعو ( محمد طلال. ف ) وبرفقته أولاده كل من (راكان، محمد، ليث،عثمان ) وبتحري السيارة عثر فيها على كيسين كبيرين مملوءين بأكياس سوداء صغيرة بضمنها مبالغ مالية سورية عليها أسماء أشخاص، وبالتحقيق معه اعترف بعمله بتحويل الأموال وبوجود مبالغ مالية كبيرة في منزله في حي الوعر، ولدى تحري منزله ضبط فيه /4/ أكياس كبيرة مملوءة بمبالغ مالية سورية، وآلة الكترونية لعد النقود، وأثناء التفتيش قامت زوجة المقبوض عليه المدعوة ( كريمة. ل) برمي كيس صغير لونه أسود من شرفة المنزل باتجاه الحديقة فتم إحضار الكيس ووجد فيه مبلغ /84/ ألف دولار امريكي فتم توقيفها ومصادرة المبلغ .
تم حجز السيارة المذكورة، وبلغ مجموع المبالغ المالية المصادرة /194/ مليون ليرة سورية، ومبلغ /84/ ألف دولار أمريكي. 
مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تسليم المبالغ المالية المصادرة إلى مصرف سورية المركزي أصولاً، وتقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

التاريخ - 2021-08-11 5:41 PM المشاهدات 439

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: حمص عملة تزوير
الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم