شبكة سورية الحدث


الوزير سالم : إذا كان المغادر هو رب أسرة سيتم إلغاء الدعم عن الأسرة بأكملها؟!

الوزير سالم : إذا كان المغادر هو رب أسرة سيتم إلغاء الدعم عن الأسرة بأكملها؟!

سورية الحدث 

قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم إنه تم الانتهاء من تحديد الشرائح المستحقة للدعم، ويجري حالياً التأكد من الأعداد بشكل دقيق، مشيراً إلى أن رفع الدعم عن الشرائح غير المستحقة “سيطبق قريباً جداً وخلال أيام قليلة.”

وأكد سالم في حديث خاص لشام إف إم أنه لن يتم رفع الدعم عن الموظف والمتقاعد والعسكري بأي شكل من الأشكال، مضيفاً: “لتحقيق العدالة سيتم رفع الدعم عن المقتدرين الذين يستطيعون تأمين احتياجاتهم بالكامل مثل (أصحاب أو المساهمون في الشركات المدرجة في سوق الأوراق المالية، أصحاب ومديرو المشافي الخاصة، مديرو البنوك الخاصة، أصحاب محلات بيع الذهب، التجار من الفئات الكبيرة).

وأشار سالم إلى وجود حوالي 100 ألف شخص تقريباً توفوا وبطاقاتهم ما تزال فعالة، وسيتم فرز الأبناء المتزوجين وإيقاف هذه البطاقات.

وأوضح سالم لشام إف إم أنه سيتم رفع الدعم عن الأشخاص الذين غادروا البلاد بشكل شرعي ومضى عام على مغادرتهم، وإذا كان المغادر هو رب أسرة سيتم إلغاء الدعم عن الأسرة بأكملها، أما إذا كان أحد أفراد العائلة يلغى الدعم عنه فقط، وفي حال عودة الشخص من الخارج سيعود له الدعم بعد تقديمه اعتراض عبر تطبيق “وين” أو أحد مراكز البطاقة الذكية مبيناً الأسباب التي استبعد من أجلها.

وأضاف: “موضوع رفع الدعم عن أصحاب السيارات سيجري البت فيه خلال الأيام القليلة القادمة من ناحية تاريخ صنع السيارة واستطاعتها

التاريخ - 2022-01-14 7:23 PM المشاهدات 87

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا