شبكة سورية الحدث


العثور على طفل رضيع مرمي في أحد الأبنية بمدينة حمص

العثور على طفل رضيع مرمي في أحد الأبنية بمدينة حمص

سورية الحدث

عُثر اليوم على طفل يقدّر عمره حوالي الأسبوع مرمي عند مدخل أحد الأبنية في حي بابا عمرو بمدينة حمص، في ثالث حالة تسجل في المدينة لهذا العام.

وقال مصدر شرطي في حمص: إنه تم إبلاغ قسم شرطة المحطة من قبل الأهالي إثر عثورهم على طفل مرمي على مدخل أحد الأبنية بحي بابا عمرو، فحضرت دورية إلى المكان، موضحاً أن الدورية قامت بإسعافه إلى مستشفى الوليد بحي الوعر للوقوف على وضعه الصحي وتم تنظيم الضبط اللازم، مشيراً إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة من هم ذوي الطفل.

وفي ذات السياق أفاد مدير مستشفى الوليد بحمص الدكتور معن فهد: بأنه وصل إلى المستشفى ظهر اليوم السبت طفل رضيع يقدر عمره حوالي الأسبوع ، عُثر عليه في مدخل بناء، مبيناً أنه تم إجراء الفحص الطبي للطفل وتقييم حالته الصحية وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، موضحاً أنه سيتم تحويل الطفل أصولاً إلى مركز الرعاية في دمشق في حال لم يتم التعرف على ذويه.

وتعد هذه الحالة الثالثة خلال هذا العام في مدينة حمص التي تُسجّل لأطفال رُضّع تخلى ذويهم عنهم، فأولاً كانت لطفل يبلغ من العمر حوالي 40 يوماً بحي الخضر وثانياً لطفلة عمرها 4 أيام رميت في بئر بحي البياضة وتم التعرف على ذويها.

أثر برس

التاريخ - 2022-04-02 4:15 PM المشاهدات 459

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: حمص العثور على طفل