شبكة سورية الحدث


أيمن رضا ينتقد أنس فخري: كل من انتقدهم يغنون أفضل منه

أيمن رضا ينتقد أنس فخري: كل من انتقدهم يغنون أفضل منه

أطل الفنان السوري أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، للتعليق على شخصيته في المسلسل الكوميدي “حوازيق” والذي يُجسد فيه شخصية المطرب الحلبي “أنس حلمي” ابن المطرب “صياح حلمي”.

واعتبر المشاهدون أن هذه الشخصية يُقصد بها المطرب “أنس فخري” ابن المطرب الراحل “صباح فخري” وقد علق رضا على هذا الأمر بالقول: “أنا ما دخلني”.

جدير بالذكر أن رضا يُجسد شخصية المطرب في عملين، هما: جوقة عزيزة ويُجسد فيه شخصية “أنيس أو فن غالي ورخيص”، حوازيق الذي يُجسد فيه شخصية “أنس حلمي” الذي يغني بعددٍ من اللغات واللهجات.

يُطل الفنان أيمن رضا كضيف شرف في 3 حلقات من مسلسل حوازيق؛ ليجسد شخصية المطرب الحلبي أنس حلمي، الذي حول فندق “مزهرية غربة” إلى مسرح يُحيي عليه الحفلات.

وأوضح رضا أن حلقاته صُورت في أجواء من المرح وكان تفاعل الفنيين معه مؤشرًا على نجاحها عند الجمهور، أما عن تقاطع صفات “أنس حلمي” مع صفات المطرب “أنس فخري”، فقال: “احنا مانا مقربين على حدا.. يجوز بالصدفة اجا هيك الاسم”.

وأضاف رضا أنه لا يريد إثارة صراعٍ مع أحد، لكنه يعبر عن رأيه من خلال الدراما، موضحًا أن الشخصية التي عُرضت عليه في البداية كانت لصانع أحذية، لكنه رفضها واقترح فكرة المطرب وتعمل العمل على كتابة النص؛ لتخرج الشخصية في 3 حلقات.

التاريخ - 2022-04-18 10:08 AM المشاهدات 729

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم