شبكة سورية الحدث


قتله ليسرق منزله ... جرائم قتل تهز القامشلي

قتله ليسرق منزله ... جرائم قتل تهز القامشلي

باشرت الجهات المختصة في قيادة شرطة محافظة الحسكة بالتعاون مع الأجهزة القضائية والطبابة الشرعية التحقيق بالجرائم المرتكبة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في مدينة القامشلي

ومحيطها من أجل معرفة ملابساتها وإلقاء القبض على مرتكبيها وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم.
وفي التفاصيل: وصلت صباح اليوم جثة لامرأة مجهولة الهوية إلى الهيئة العامة لمستشفى القامشلي الوطني، تم إيداعها في البراد ريثما يتم التعرف على الجثة وتسليمها لذويها حسب الأصول.
وقال المدير العام للمشفى الدكتور عمر العاكوب لـ” تشرين” إن الجثة تعود لامرأة في العقد الثالث من العمر، مصابة بطلق ناري منذ ٤٨ ساعة.
مبيناً أنه وفق المعطيات الأولية فإن القاتل حاول حرق الجثة من أجل إخفاء معالم الجريمة ولأنه لم ينجح قام بإلقائها في قناة في قرية الدوسة (وادي الدوسة) في ريف القامشلي الجنوبي.
كما ذكر أهالي قرية بركو تحتاني في ريف القامشلي أنهم عثروا على جثة أحد سكان القرية في العقد الخامس من العمر يدعى “يحيى علي” مقتولاً بعدة طعنات بوساطة سكين حادة في منزله. وتم إبلاغ الجهات المختصة عن الجريمة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وفي جريمة أخرى أقدمت ليلة أمس عصابة لصوص على اقتحام منزل أحد السكان في مدينة القامشلي، وعندما استيقظ صاحب المنزل وحاول منعهم من سرقة منزله قام أفراد العصابة بإطلاق النار عليه ليلقى حتفه على الفور.
وذكرت مصادر أهلية من سكان المنطقة أن المغدور يدعى عبد الغني دلالي وهو أب لستة أطفال.

التاريخ - 2022-05-17 9:08 AM المشاهدات 687

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: جريمة قتل القامشلي