شبكة سورية الحدث


"قلوبٌ خفقتْ بعشقِ الإعلام" فريق الحلم الإعلامي

"قلوبٌ خفقتْ بعشقِ الإعلام" فريق الحلم الإعلامي

 

سورية الحدث - درعا عمار الجهماني 

أصيبَ جنديان في حرب الطموح الطاحنة ، بإصاباتٍ خطيرة جعلتهما عاجزين عن خوض معارك مجدداً ، و لكن أحدهما استسلم لواقعه و قرر أن يمضي بقية حياته طريح فراش الأسى ، و الآخر أسس دار الأمل لرعاية جرحى حروب الطموح الدامية.

يُدعى جندينا الآخر عمر علاء الدين مؤسس "فريق الحلم الإعلامي" ، كان حلمه البهيُ الدخول إلى المعهد العالي للفنون المسرحية ، و رفضه فيه لم يكن كافياً لرضوخه بل وضع هدفاً مرموقاً آخر نصب عينيه ، و هو تسليط الضوء على الشباب الموهوب لمد يد العون لهم في تجسيد طموحاتهم الوردية على أرض الواقع السوداوي.
تألف الفريق من عمر و مجموعةٍ من زملائه في كلية الإعلام بجامعة دمشق العريقة ، مشيدين البنى التحتية لهذا المشروع الخلّاق ، ليضفوا المهنية على دراستهم و ليحققوا هدفاً إنسانياً راقياً ، بل ليحققوا أحلاماً تلألأت كالنجوم في سماء المستقبل.
تسود روح الفريق التعاوني هذا الفريق الضام لعددٍ من المحررين ، المصممين ، الممنتجين ، و المصورين ، مشكلينَ أصابعاً ليدٍ واحدةٍ تعملُ بجدٍ و تفانٍ و إخلاص.

فريق الحلم الإعلامي هو فريقٌ لكل شابٍ طموح قبل أن يكون للأعضاء ، فهدفه الأساسي هو الشباب و دعمهم ، لذلك نتمنى من الشباب أيضاً دعم فريقهم المتواضع ، راجين التوفيق و النجاح للفريق و أعضاءه.

التاريخ - 2022-09-03 7:04 AM المشاهدات 327

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا