شبكة سورية الحدث


رئيس مكتب الشباب يكرم بطل الجمهورية بالكاراتيه أحمد المحمد

رئيس مكتب الشباب يكرم بطل الجمهورية بالكاراتيه أحمد المحمد

 

شبكة سورية الحدث..هيثم علي  
تكريما وتقديرا للانجاز الذي حققه لاعب نادي الشعلة أحمد المحمد 
المتوج بذهبية بطولة أندية الدوري السورية الممتاز للكاراتيه والخبرة الوطنية الكابتن صلاح الحسين  مدرب اللاعب.
 كرم الرفيق خالد قناة رئيس مكتب الشباب والرياضة بفرع الحزب اليوم بمكتبة اللاعب أحمد عمار المحمد ومدربه صلاح الحسين اللاعب الذي سطر اسمه بانجاز جديد لرياضة المحافظة وحقق نتيجة مهمة وميدالية ذهبية.
بحضور الاستاذ جهاد المصري رئيس الاتحاد الرياضي بالمحافظة وأعضاء قيادة الاتحاد الرياضي ماجد الرحيل ورامي الاسعد ورئيس نادي الشعلة الكابتن ايهم مسالمة ومعتز أبو عليقة عضو مجلس إلادارة.
وتحدث خلال التكريم الرفيق قناة رئيس مكتب الشباب فقال كل رياضي يحظى بالتكريم يمثل مدرسة في التحفيز يتخرج منها أولئك الذين يشاركونه التدريب والتأهيل والاهتمام ففي التكريم تشجيع لهم كي يكونوا في نفس الموقع مستقبلاً وعندها سيكون بيننا الكثير ممن حملوا كؤوس الفوز ودروع التكريم.
وأشار بأن لعبة الكاراتيه كانت ولا تزال بسمة رياضة درعا لما تمتلكه من كوادر تدريبية معروفة على المستوى المحلي والعربي بالإضافة للكم الكبير من اللاعبين الموهوبين الذين حقّقوا نتائج مشرّفة للعبة في جميع البطولات التي شاركوا فيها.
لذا كان لنا دائماً وقفة مع هذه اللعبة ومتابعتها وتأمين طلباتها نبارك للمحافظة  هذه النتيجة ونبارك لأندية المحافظة الاخرى التي توجت بالميداليات البراقة أيضا أندية نصيب والصنمين 
وهذه الانجازات تحققت بتكاتف الجميع وبجهود جبارة من الاعبين والمدربين والاتحاد الرياضي  وياتي التكريم تقديرا لجهودهم في تحقيق هذا الانجاز وسنكون معهم يد بيد  لتحقيق نتائج خلال المشاركات القادمة.

التاريخ - 2022-11-02 4:02 PM المشاهدات 431

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا