شبكة سورية الحدث


بازار افكار 6 فرصة لدعم نشاطات المرأة 

بازار افكار 6 فرصة لدعم نشاطات المرأة 

سورية الحدث- حمص- فاتن النجم- أندريه ديب 

اقيم في فندق حمص الكبير وتحت رعاية مديرية سياحة حمص بازار افكار بدورته السادسة وذلك يوم الثلاثاء 6 كانون الاول 2022 والذي استمر لثلاثة أيام  .
 منظمة البازار نورا الرفاعي أشارت في تصريح لسورية الحدث أن البازار بهدف إلى دعم وتسويق  منتجات المرأة مبينة أن البازار يضم حوالي ثمانين مشاركاً ومشاركة من مختلف المعروضات بأسعار مخفضة.
من جهتها أشارت مديرة سياحة حمص ملك عباس أن البازار فرصة للمرأة المنتجة للتسويق وفرصة  للتسويق .
رئيس غرفة تجارة حمص إياد دراق السباعي أوضح بأن هذا المعرض يبين إبداع النساء السوريات بأعمالهم المميزة التي تستحق كل الإهتمام والدعم .
 بدورها المشاركة في البازار ثراء يوسف والتي تعرض منتجاتها من الجداريات والاكسسوارات صرحت بأنها شاركت بكثير من البازارات سابقا مبينة أهمية المشاركة في هذه التوقيت الذي يصادف الأعياد. 
كما شاركت ريم الحسين بجناح المطبخ باسم مطبخ ريم وأوضحت بأن المطبخ يقدم كافة المأكولات والحلويات وبأسعار مناسبة ويستطيع تلبية كافة الطلبات وأشارت إلى الأهمية التسويقية من خلال البازار .
بدورها أشارت شادية حداد احدى المشاركات في البازار بأن التسويق من خلال البازار يعتبر دعم كبير للمرأة السورية وخاصة السيدات اللواتي يعملن في المنزل.
المشاركة يارا عثمان أشارت بالعمل بالتسويق عبر الإنترنت بصفحة بونور مبينة أن المشاركة بالبازار فرصة لتعريف العملاء بمجالها.
كما أوضحت شيرين الطباع والتي تشارك بالعطور والاكسسوار بأن للتسويق عبر البازارات أهمية خاصة لإيصال المنتج بشكل مباشر للمتسوقين. 
يشار أخيرا بأنه شارك في الافتتاح عقيلة محافظ حمص ربا فاضل مخلوف ومديرة السياحة في حمص  ملك عباس ورئيس غرفة التجارة إياد السباعي ورئيسة لجنة سيدات الاعمال عفاف الحسن  ومنظمة البازار نورا الرفاعي وعدد من أعضاء لجنة سيدات الأعمال في حمص .

التاريخ - 2022-12-10 6:02 AM المشاهدات 121

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا