شبكة سورية الحدث


مشغولات يدوية ومستلزمات الميلاد ضمن معرض كاتدرائية الروح القدس

مشغولات يدوية ومستلزمات الميلاد ضمن معرض كاتدرائية الروح القدس

 

سورية الحدث- حمص- أندريه ديب  


افتتح معرض ميلاديات في كاتدرائية الروح القدس في حمص وتحت رعاية المطران مار فلابيانوس رامي قبلان وببركة الخوري أسقف ميشيل نعمان وذلك يوم الاثنين ١٩ كانون الأول ٢٠٢٢ 
المعرض الذي ضم ١٥ مشاركا تنوعت معروضاتهم بين حلوى العيد والاكسسوار والنحاسيات وكافة مستلزمات عيد الميلاد عبر المشاركون فيه عن سعادتهم بهذه المبادرة الميلادية
الاب ميشيل نعمان أشار إلى حاجتنا للإبتسانة قائلا : الميلاد يجب أن يكون مع الفرح ويجب البحث عن التفاؤل رغم كل مانمر به من ظروف، وأشار إلى أهمية المعرض للتسوق لمستلزمات الأعياد متوجها بالمعايدة على كل السوريين شعبا وقيادة وجيشا. 
المشارك حبيب نديم خزام من أهالي الحميدية يعمل في مجال النحاسيات القديمة والمنحوتات الحجرية تحت اسم "معرض المحبة لإحياء تراث حمص" أشار إلى أهمية المعرض ليتم تعريف الناس على التراث القديم وأهمية الحفاظ عليه .
رنا البيبي التي تشارك بالصابون  والشمع الطبيعي أوضحت أن مشغولاتها من الاعشاب الطبيعية وقالت إن المشاركة في معرض ميلاديات هو فرصة لتعريف الناس على منتجاتها 
سوزان ويارا عثمان تعملان بالتسويق للإكسسوارات المصنعة يدويا تحت اسم "بونور" أي السعادة، وتوجهتا بالمعايدة على كل السوريين بعيد الميلاد المجيد. 
المهندسة اسراء جداع معاون رئيس دائرة التنمية الريفية أشارت إلى سوق منتجات المرأة الريفية الذي تم افتتاحه ضمن الحديقة البيئية، مبينة أن المشاركات ضمن المعارض هي مشاركات تعريفية عن هذا السوق وأهميته حيث يجد المتسوق كافة المنتجات بأسعار مناسبة .
المشاركة كارين جبيلي من أخوية الجامعيين المريمية أشارت بأن مشاركتها هي ضمن بوفيه المعرض وتوجهت بالمعايدة على كل السوريين متمنية أن يحل السلام في كل العالم .
هذا وعبر عدد من الزوار عن جمالية المعرض وتنوع المعروضات بما يتناسب مع متطلبات العيد متوجهين بالمعايدة على سورية والسوريين.

التاريخ - 2022-12-20 10:09 PM المشاهدات 124

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا