شبكة سورية الحدث


بعد الإجهاض لأكثر من مرة.. امرأة تصبح أما لخمس دمى!!

بعد الإجهاض لأكثر من مرة.. امرأة تصبح أما لخمس دمى!!

سورية الحدث

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر إمرأة تصبح أمًّا لخمس دُمى وهذا بعد إجهاضها لأكثر من مرة،بعد المعاناة من الإجهاض الصعب في الأسبوع 12 من الحمل، قررت الشابة البريطانية توني دالي البالغة من العمر 25 عامًا تربية 5 دمى وكأنهم أطفال حقيقيين.

كان الألم شديداً للغابة وصعب التغلب عليه لدرجة أن عقل توني كان له ردة فعل غير عادية بحيث بدأت تتظاهر أن لإجهاض لم يحدث أبدًا، وأصبح لديها حمل نفسي أو وهمي والذي أثر على جسديها بحيث بدأت تعاني من عوارض مثل الألم الشديد في الثدي، الغثيان وأن هناك شيء يتحرك بداخلها

ودخلت توني في حالة اكتئاب حاد بعد انفصالها عن حبيبها، وإجهاضها لطفلها، حيث ابتعدت عن عائلتها وأصدقائها تماما. وفي محاولة منها لنسيان الإجهاض، أصبحت الشابة البريطانية تتوهم بالحمل، فشعرت بوجود طفل في رحمها بالإضافة لأعراض الحمل كالغثيان وألم في الثديين.

شترت توني دمية مصنوعة يدويا تشبه تماما الأطفال الحقيقيين في 2020 وأصبحت تعاملها كأنها طفلها الذي أنجبته، وأطلقت عليه اسم “بن”وصرحت أن هذا الأمر ساعدها في الخروج التام من الاكتئاب التي كانت تعاني منه. ولم تكتف بذلك بل اشترت أيضا 4 دمى أخرى لتصبح أمّا لخمسة أطفال وتأخذهم دائمًا للحديقة بعربات أطفال، وتشتري لهم ملابس وألعاب وطعام، مما جعل الأصدقاء والجيران يعتقدون أنها مجنونة.

التاريخ - 2022-12-22 5:59 PM المشاهدات 70

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: امرأة أطفال دمى