شبكة سورية الحدث


طرق جديدة في النصب والاحتيال ..!!

طرق جديدة في النصب والاحتيال ..!!

سورية الحدث

قدم على اختلاق حـ.ادثة سلـ.ب مركبة بقصد اختلاس أموال شركائه .. ومركز الأمن الجنائي في منطقة سلحب يكشف ملابسات الحـ.ادثة ويلقي القبض عليه وعلى شريكه ويسترد المبالغ المالية والمركبة.

 

ورد إخبار إلى مركز الأمن الجنائي في منطقة تل سلحب من قبل شخص يدعى (رامي . ز) حول إقدام أشخاص مجهولين يستقلون مركبة نوع (بيك آب) بإجباره على التوقف بقوة السـ.ـلاح وسلـ.به مركبته نوع / كيا ٤٠٠٠ / وبضمنها مبلغ وقدره عشرون مليون ليرة سورية، وإطارين لمركبة شحن، وذلك على الطريق العام بموقع حوض العاصي في سلحب.

 

ونتيجة التحري وجمع المعلومات تبين أن الادعاء كاذب ،وبالتوسع بالتحقيق مع المدعو (رامي) اعترف أنه أقدم بالاشتراك مع شخصين يدعيان (مهند . غ) و(غياث . غ) باختلاق حـ.ادثة السلـ.ب والادعاء بقصد اختلاس أموال بعض التجار الذين يعملون معهم في تجارة الإطارات وقيامهم بإخفاء الأموال والمركبة في منزل المدعو (مهند . غ) في محافظة اللاذقية، والذي أُلقي القبض عليه وتم حجز مركبته الخاصة نوع (هوندا أفانتي) وضبط مسـ.دس حـ.ربي كان بحوزته، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وبتحري منزله عثر ضمنه على المركبة ومبلغ /٢٠٠ مليون ليرة سورية/ والإطارين المسروقين وتم التحرز عليهم جميعاً.

 

مازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

التاريخ - 2024-07-17 11:38 AM المشاهدات 54

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا