شبكة سورية الحدث


مهلة 7 ايام لمحافظة دمشق لإعادة الوضع كما كان في حديقة المدفع

مهلة 7 ايام لمحافظة دمشق  لإعادة الوضع كما كان في حديقة المدفع

سورية الحدث

سطرت وزيرة الادارة المحلية كتاباً لمحافظة دمشق بوقف اعمال الرخصة الممنوحة لأحد المستثمرين لإشغال مساحة 26 متر مربع مغطاة على الأملاك العامة خارج حديقة المدفع من الزاوية الشمالية الغربية لإنشاء مطعم من مواد حديدية غير ثابتة ومتحركة قابلة للفك والتركيب لتقديم وجبات جاهزة، إضافة إلى إشغال 80 متر مربع لوضع طاولات وكراسي ضمن الحديقة.

 

الوزارة طلبت في كتابها بموافاتها خلال 24 ساعة ما يشعر بإلغاء الرخصة وذلك لمخالفتها القوانين والانظمة، حيث يشير كتاب الوزارة الصادر في السادس من الشهر الجاري ان المحافظة لم تتقيد بكتاب سابق للوزارة بتاريخ 25 / 7 الذي بين عدم قانونية الرخصة الممنوحة بموجب قرار المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.

 

ومنحت الوزارة مهلة اقصاها سبعة أيام من تاريخ رخصة الإشغال لإعادة الوضع إلى ما كان عليه تحت طائلة تحميل المسؤوليات حيال التأخير الحاصل في معالجة الموضوع.

 

وكانت منحت محافظة دمشق في 15 / 5 من العام الجاري رخصة إشغال تسمح لأحد المواطنين باستثمار مساحة على الاملاك العامة على الرصيف المحاذي لحديقة المدفع من جهة شارع حافظ ابراهيم مقابل مبلغ وقدره 71357500 ليرة سورية عن كامل مدة الترخيص المحددة بسنة واحدة تبدأ من تاريخ تسليم الموقع.

 

 

التاريخ - 2024-08-10 1:45 PM المشاهدات 53

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا