شبكة سورية الحدث


مشاهير يقدمون نصائحهم للحفاظ على جمال الرجل

مشاهير يقدمون نصائحهم للحفاظ على جمال الرجل

يقدم نجوم السينما والفن والرياضة قدوة للباحثين عن الأناقة والتميز، من خلال ارتداء ملابس فاخرة والعناية بنضارة بشرتهم وجمال تسريحات شعرهم.

وفيما يلي مجموعة من النصائح يقدمها المشاهير للرجال للظهور بأبهى إطلالة، بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية:

ديفيد بيكهام
يقول نجم الكرة الإنكليزية السابق ديفيد بيكهام إنه يتبع روتين عناية يومي يعتمد على تنظيف بشرته وترطيبها واستخدام كريمات خاصة للتجاعيد، وكل ذلك في غضون سبع دقائق فقط في اليوم.

ريكي مارتن
يركز المطرب المشهور ريكي مارتن على نعومة بشرة يديه، ويقول إن بشرة اليدين تشيخ كما هو الحال بالنسبة للوجه، لذلك يجب العناية بهما بنفس الطريق، ويلجأ إلى استخدام الأقنعة المرطبة والمضادة للشيخوخة بشكل دائم للعناية بنضارة بشرة يديه.

جورج كلوني
لا يزال جوج كلوني يتمتع بمظهر الشباب رغم بلوغه الستين، ويعزو ذلك إلى حمامات السبا وغرف البخار، إضافة إلى استخدام الصابون العاجي لغسيل بشرته.

جستن بايبر
المغني الكندي المثير للدجل جستن بايبر لديه نصيحة عاطفية للشباب، حيث يقول إن أفضل طريقة للحفاظ على وسامته هي فعل ذلك مع من تحب، حيث شوهد مؤخراً وهو يخضع لجلسة للعناية بالأظفر مع والدته في أحد صالونات التجميل.

زاك إيفرون
يفتخر الممثل والمغني زاك إيفرون بشعره الذهبي الناعم، ويقول إن سره يكمن في تجاوز استخدام الشامبو، وغسل شعره بالماء فقط في بعض الأحيان.

سكوت ديسيك
النجم الأمريكي سكوت ديسيك يعتمد على كريم خاص من لا مير للحفاظ على ترطيب وتغذية بشرته، وكل يوم عند الساعة 10:30 صباحاً، يكرس نصف ساعة من وقته لطقوس ترطيب بشرته.

جون ستاموس
الممثل والمغني الأمريكي من أصل يوناني جون ستاموس يحافظ على نضارة وجمال بشرته رغم بلوغه سن 52 عبر استخدام أقل قدر ممكن من مساحيق التجميل والسماح لبشرته بالتنفس.

التاريخ - 2020-02-04 5:45 PM المشاهدات 1096

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم