شبكة سورية الحدث


سلمان خان يكافح كورونا بهذه الطريقة

أجّل النجم الهندي سلمان خان تصوير فيلمه الجديد "رادهي" إلى ما بعد آذار، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد- 19)، كما قرر صرف مستحقات العاملين لمدة أسبوعين في لفتة إنسانية.

وطلب خان الملقب بـ"تايجر بوليوود" من مخرج الفيلم تأجيل التصوير بشكل عام وليس مشاهده فحسب، لأن غالبية المشاهد التي كان من المفترض تنفيذها في مدينة مومباي هي مشاهد خارجية تحتاج إلى الوجود في الأسواق والاحتكاك بعدد كبير من الناس، ما قد يعرض حياة فريق العمل للخطر.

وأمر خان مدير أعماله بالتواصل مع الفنيين والعاملين وصغار الممثلين في الفيلم ودفع مستحقاتهم المالية لمدة أسبوعين، حتى لا تتأثر حياتهم سلباً بتوقف التصوير.

سلمان خان أعلن في وقت سابق أنه سيخضع لحجر صحي في منزله رغم عدم إصابته بالفيروس، وطالب جماهيره كذلك بتوخي الحذر واتباع إرشادات الوقاية حتى تعود الأوضاع إلى طبيعتها.

فيلم "رادهي" مصنف حركي اجتماعي ويشارك في بطولته مع سلمان خان كل من ديشا باتاني ورانديب هودا، ومن المنتظر طرحه في 22 مايو/أيار.

وسجلت الهند البالغ عدد سكانها 1.3 مليار نسمة، وهي ثاني دولة في العالم من حيث عدد السكان بعد الصين، حتى الثلاثاء، 114 إصابة فقط بفيروس كورونا بينها حالتا وفاة.

وسبق للسلطات أن أغلقت غالبية المدارس والمرافق الترفيهية في البلاد، بما في ذلك دور السينما، كما علقت إصدار التأشيرات السياحية واتخذت إجراءات عدة أخرى للحد من تفشي الوباء. 

واعتباراً من الأربعاء سيتم حظر كل الرحلات الجوية الآتية من الاتحاد الأوروبي وتركيا وبريطانيا.

التاريخ - 2020-03-18 5:41 PM المشاهدات 499

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم