شبكة سورية الحدث


أعدم الإرهابيون ذويهما.. محافظ دمشق وامين فرع الحزب في حضرة الغياب مع ذويهم

أعدم الإرهابيون ذويهما.. محافظ دمشق وامين فرع الحزب في حضرة الغياب مع ذويهم

محافظ دمشق وامين فرع الحزب في حضرة الغياب مع ذويهم

تخليداً لأرواح شهدائنا الأبرار الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن دفاعاً عن كرامته واستقلاله وسيادته ومستقبله، زار  محافظ دمشق المهندس عادل العلبي وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان ابنتي الشهيد سامي الزهرة في مكان سكنهما.   

وتقطن آية وصبا الزهرة في غرفة صغيرة شبه فارغة في منطقة التضامن بدمشق لوحدهما دون معيل بعد أن أعدم الإرهابيون عائلتهما أمام أعينهما عام 2015 في مساكن الضباط بمدينة تدمر في حمص.

وتحدثت آية ابنة العشرين عاماً أنه بعد أسبوع من اليوم في 13 من أيار تأتي الذكرى الخامسة لاستشهاد عائلتنا فالمشاهد المؤلمة لجريمة الإرهابيين البشعة لاتزال حاضرة في مخيلتنا، حيث دخل الإرهابيون إلى المنزل وأعدموا والدها وأمها وإخوتها الثلاثة أمام أعينها ، مشيرة إلى أن الإرهابيين ظنوا أنهم صفوا العائلة بالكامل لكنها نجت مع أختها صبا.

المهندس العلبي ‏نوه بقيم ومعاني الشهادة العظيمة وتضحيات الشهداء في سبيل الوطن ورفعته وكرامته وبدور الجيش العربي السوري في الحفاظ على عزة سورية ومنعتها مؤكداً أن الشهداء هم المنارة التي يهتدي السوريون بها إلى طريق النصر وسيبقون خالدين في الذاكرة لأنهم قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأوعز العلبي بتأمين المستلزمات الأساسية لمكان سكن الفتاتين مع تقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي لهما لاستكمال تعليمهم الدراسي.

التاريخ - 2020-05-06 5:22 PM المشاهدات 841

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا