شبكة سورية الحدث


النمس يندد بفوز المختار البيسة برئاسة نقابة الفنانين السوريين

النمس يندد بفوز المختار البيسة برئاسة نقابة الفنانين السوريين

سورية الحدث

ندد الممثل السوري مصطفى الخاني الشهير بشخصية النمس في المسلسل الشامي الأشهر باب الحارة، بفوز الممثل السوري زهير رمضان المعروف بدور المختار البيسة في مسلسل ضيعة ضايعة برئاسة نقابة الفنانين السوريين لدورة أخرى تمتد لخمسة سنوات.

ووصف الخاني في منشور له عبر صفحته على الإنستغرام اطلعت شبكة سورية الحدث الاخبارية عليه، هذه الانتخابات بأنها غير نزيهة وغير قانونية جرت في مبنى النقابة بمشاركة عدد كبير من الفنانين السوريين.

وكتب الممثل السوري عبر حسابه الرسمي في انستغرام “الأخ الغالي فادي صبيح ، ما كتير بقدم أو بأخر عدم نجاحك اليوم بانتخابات نقابة الفنانيين ،الانتخابات يلي حاولو يمنعوا وسائل الإعلام من حضورها في مخالفة واضحة لقانون الإعلام السوري و للقوانين والمراسيم السورية !!!".

وقال “السؤال : ما دامت انتخابات نزيهة ، فمن شو خايفين ؟!!! ولماذا تحاولون منع الاعلام من حضور الانتخابات على غير العادة !!!! ولماذا سمحتم لبعض وسائل الاعلام الرسمية من الدخول ( بعد ) صدور النتائج !!!!!”

وأردف قائلا “أخي فادي نتيجتك سبق و عرفتها كل سوريا من أشهر من تفاعل جميع الفنانين معك وإعلان دعمهم لك … الى درجة أصبح ذلك حديث الشارع السوري ، الذي أصبح يبارك لنا ( مبروك نقيبكم الجديد الاستاذ فادي ) وذلك نتيجة الأصداء الكبيرة لمحبة زملائك لك ”.

التاريخ - 2020-06-11 3:49 PM المشاهدات 1240

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم