شبكة سورية الحدث


مواطنون في بانياس يشكون سوء تطبيق نظام باقات الانترنت.. ومديرية الاتصالات تبرر

مواطنون في بانياس يشكون سوء تطبيق نظام باقات الانترنت.. ومديرية الاتصالات تبرر

 

يعاني عدد كبير من سكان مدينة بانياس في محافظة طرطوس من توقف خدمة الانترنت في منازلهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر أي منذ بدء تطبيق نظام الباقات، ومع ذلك هم مطالبون بدفع رسم الاشتراك بالأنترنت على الرغم من عدم وصوله لمنازلهم.. شكاوى عديدة وردت إلى الصحيفة تشكو هذه المعاناة.

المواطن علي يقول في شكواه: بعد تطبيق نظام الباقات على خدمة الإنترنت في محافظة طرطوس، توقفت مجموعة من (البوابات) في بانياس عن العمل وقد قمنا بمراجعة مركز الاتصالات بالمدينة أكثر من مرة لحل هذه المشكلة فكان ردهم إن خدمات الانترنت تعمل ولا يوجد أي عطل فيها، مضيفاً: قمنا بتفقد توصيلات الهاتف والانترنت في منازلنا والتأكد من صحة توصيلها فلم نجد بها أي خلل، وقدمنا أيضاً شكوى لبريد الوزارة فطلبوا تسجيل شكوانا على الرقم 100، ومنذ قرابة الثلاثة أشهر ونحن بانتظار إصلاح العطل، كما أننا نقوم بدفع الفواتير طوال هذه المدة مع غياب خدمة الإنترنت.

بدوره أوضح مدير عام فرع شركة الاتصالات في طرطوس المهندس بديع ونوس أن هناك خمسين بوابة في طرطوس تعاني مشكلات فنية، ولم تقتصر فقط على منطقة بانياس كما أن أغلب المقاسم بعد تطبيق نظام الباقات على خدمة الإنترنت حصلت فيها مشكلات.

وأشار ونوس إلى أن هذه المشكلات لا تتم معالجتها إلا بشكل فردي أي عندما يبلغنا المشترك بمشكلته، ويتم حلها مباشرة وذلك عبر متابعتها مع الإدارة المركزية، مبيناً أن هذه المشكلات الفنية لا تظهر لدينا على الشبكة لذا يتطلب إبلاغنا بذلك. وتابع ونوس: تتم معالجة مثل هذه الحالات يومياً، وكل المواطنين الذين يقومون بإخبارنا عن تلك المشكلة التقنية نقوم بحلها بسرعة عن طريق فنيين في الإدارة المركزية، إذ تم تحميل برنامج نظام الباقات لدينا على النظام القديم ولم يأخذ الفوترة لذا تحصل المشكلات ويتوقف الانترنت.
تشرين

التاريخ - 2020-06-12 3:32 PM المشاهدات 829

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا