شبكة سورية الحدث


اقبال على صالات السورية للتجارة في حمص بسبب انخفاض اسعارها

اقبال على صالات السورية للتجارة في حمص بسبب انخفاض اسعارها

قبال واسع تشهده صالات السورية للتجارة بحمص نظرا لتنوع المواد فيها وانخفاض أسعارها مقارنة بالأسواق.. ومطالبات عديدة من قبل المواطنين بزيادة الكميات المطروحة وتوفير مواد غذائية اخرى لتلبية جميع الاحتياجات.

وفي استطلاع أوضحت المواطنة نهى الدباغ أنها قصدت صالة الغوطة لتأمين حاجيات أسرتها ولا سيما أن أسعار المواد فيها أقل من السوق بنسبة جيدة وهناك تشكيلة منوعة من السلع يمكن أن تلبي قسما كبيرا من احتياجات الأسرة.

وفي صالة الوثبة بحي عكرمة بينت ريما النقري أن صالات السورية للتجارة باتت الملاذ الآمن للمواطنين في ظل غلاء الأسعار داعية إلى رفد الصالات بتشكيلة أوسع لتلبي متطلبات جميع المواطنين ومن مختلف الأصناف وأن تفتح الصالات أبوابها لساعات متأخرة لتخفيف الازدحام.

ومن صالة الكرامة بين المواطن محمود الشعار أن المواطنين يقصدون الصالة هذه الفترة باكرا ليتسنى لهم الحصول على جميع موادهم مع افتتاح أبواب الصالات مبينا ضرورة العمل على زيادة الكميات من مختلف المواد.

وفي مجمع تشرين أشار المواطن نضال الأحمد إلى الفرق الكبير الذي لحظه بالأسعار ما بين المجمع والأسواق وبشكل خاص في هذه الفترة حيث حافظت الصالة على ثبات أسعارها وخصوصا فيما يتعلق بالمواد الغذائية.

من جانبه عماد ندور مدير فرع السورية للتجارة بحمص أشار إلى أن المواد متوافرة في الصالات التابعة للسورية للتجارة بحمص بشكل جيد مبينا أن فارق السعر عن بقية الأسواق يؤدي إلى نفاد السلع والمواد بسرعة وقال إن “الرز والسكر الحر متوفران بسعر 800 للسكر و 750 للرز وزيت بذار القطن 2 ليتر بسعر 1950 ليرة سورية” بالإضافة إلى رفد الصالات بمادة البطاطا من المزارعين وعرضها بسعر 260 ليرة للكيلو.

وبين ندور أن الصالات تفتح أبوابها يوميا من الساعة التاسعة إلى الواحدة ومن ثم من الساعة الرابعة حتى الثامنة مساء لتلبية احتياجات المواطنين واستيعاب الازدحام الكبير الحاصل.

ولفت ندور إلى استمرار توزيع السكر والرز عبر البطاقات الالكترونية من خلال المعتمدين بالأحياء لتخفيف الازدحام على الصالات وليتسنى للمواطنين الحصول على موادهم بالإضافة إلى استمرار بيع البيض والفروج بمختلف الصالات بأسعار مخفضة.

التاريخ - 2020-06-15 1:52 PM المشاهدات 980

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا