شبكة سورية الحدث


تربية دمشق تخصص باصات لنقل المراقبين وفق خطوط سير موضحة

تربية دمشق تخصص باصات لنقل المراقبين وفق خطوط سير موضحة

خصصت مديرية تربية دمشق وبالتعاون مع محافظة دمشق باصات لنقل المراقبين وفق خطوط سير موضحة.

وبموجب بيان صادر عن المديرية، تم تحديد الخط الأول من منطقة المزة ( آخر خط المزة جبل ، مسجد الهدى ) إلى منطقة كفر سوسة مقابل الشام سيتي سنتر.

وحدد الخط الثاني من منطقة مساكن الحرس عند الكنيسة إلى منطقة المهاجرين وصولاً إلى منطقة الجسر  الأبيض.

وتنطلق الباصات من السابعة والربع صباحاً على أن تتم العودة بها عند انتهاء الامتحان.

ويأتي ذلك في ضوء توفير المناخ الملائم لأداء المراقبين مهامهم الامتحانية بالشكل الأمثل،  وحرصاً على تسهيل حركتهم من وإلى المراكز الامتحانية المكلفين بالعمل فيها.

وكانت مديرية التربية أعطت توجيهاتها إلى رؤساء مراكزها الامتحانية في ضوء التحضيرات والاستعدادات التي تقوم بها المديرية ضمن التهيئة لامتحانات الشهادة العامة، علماً أن 45646 طالباً وطالبة سوف يتوجهون إلى امتحانات التعليم الثانوي و29596 طالباً وطالبة إلى امتحانات شهادة التعليم الأساسي.

هذا وشددت المديرية على التعليمات المتعلقة بعمل رؤساء المراكز الامتحانية ومهام أمناء السر وكذلك على مهام المراقبين ومندوبي التربية والوزارة والتوجيه باستلام مستلزمات العملية الامتحانية ضمن الفترة المحددة ووضع مخطط للقاعات الامتحانية والتأكد من جاهزية الخطوط الهاتفية والالتزام بعقد الاجتماع مع المراقبين قبل يوم من بدء الامتحان.

مع ضرورة التواجد باكراً في المركز الامتحاني والتعامل بسرية تامة مع مغلفات الأسئلة وأهمية مطابقة أوراق الإجابة مع عدد الطلاب ضمن القاعات الامتحانية.

كما تم التشديد خلال اجتماع مع رؤساء المراكز على منع استخدام الجوال من قبل القائمين على العملية الامتحانية، علماً أن المديريةحددت عدداً من مراكز الاحتياط ووزعتها على أحياء المحافظة لرفد المراكز الامتحانية بالمراقبين عند الضرورة

التاريخ - 2020-06-19 4:21 PM المشاهدات 904

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا