شبكة سورية الحدث


المهندس شعيب يتفقد مخابز جرمانا والمليحة ومجمع جرمانا ويؤكد على زيادة التشكيلة السلعية فيه

المهندس شعيب يتفقد مخابز جرمانا والمليحة ومجمع جرمانا ويؤكد على زيادة التشكيلة السلعية فيه

 

تفقد المهندس جمال الدين شعيب معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك صباح اليوم مخابز جرمانا الالي والاحتياطي والمليحة الاحتياطي واطلع على واقع عمل  خطوط التشغيل والانتاج ونوعية ومواصفات الخبز المنتج في هذه المخابز.
وتاكد شعيب خلال جولته التي رافقه بها لؤي السالم مدير التجارة الداخلية وحماية بريف دمشق من الية توزيع الخبز عبر البطاقة الالكترونية ومدى التزام المعتمدين بتوقيت استلام الخبز من المخابز وتوزيعه على المواطنين وكيفية نقله  والازدحام أمام كوات البيع.
وشدد شعيب على الاستمرار بتحسين وتطوير أساليب إنتاج الرغيف بما ينعكس بشكل إيجابي على جودته ويلبي اذواق واحتياجات الأخوة المواطنين مؤكدا على منع الهدر بمستلزمات إنتاج الخبز وقمع جميع مظاهر تهريب الدقيق التمويني المدعوم من قبل الدولة.
كما زار المهندس شعيب مجمع جرمانا التابع للمؤسسة السورية للتجارة واطلع على مدى توافر السلع والمواد الاستهلاكية والغذائية الأساسية فيه.
وقد وجه القائمين على عمل المجمع بزيادة التشكيلة السلعية وتوفيرها وترتيبها باسلوب حضاري ولائق وبأسعار أقل من أسعارها بالأسواق الخاصة وتأمين المقنن من المواد الأساسية بما يغطي احتياجات جميع العائلات المتواجدة بالمنطقة

التاريخ - 2020-07-05 1:15 PM المشاهدات 668

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا