شبكة سورية الحدث


الفنان سيف السبيعي يوضح حقيقة تصريحه حول كورونا

الفنان سيف السبيعي يوضح حقيقة تصريحه حول كورونا

نفى الفنان السوري سيف الدين سبيعي ما تم تداوله ونسب إليه بأن فيروس كورونا كذبة وأوهام يتناقلها الإعلام من أجل مؤامرات دولية.

وأوضح السبيعي بأنه لم يقل بأن هذا الفيروس كذبة، بل ذكر أنه نوع من الأنفلونزا، وهو مثله مثل أي فيروس ثان، لكن التهويل الإعلامي الذي يحدث من قبل القنوات الفضائية هو ما يعدّ كاذبا وله تداعيات اقتصادية عنيفة.

وأضاف الفنان السوري بأنه قال يجب على الجميع أن يلتزموا بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس؛ لأنه بالفعل موجود وهنالك أشخاص أصيبوا به بالفعل، مبينا أنه من الأشخاص الذين التزموا بقرارات الفريق الحكومي المعني بالتصدي لجائحة كورونا، ذلك من خلال إغلاقه لمطعمه المتواجد في الحارات الدمشقية القديمة بالعاصمة السورية.

وأعرب سيف الدين عن أسفه لما تعرض له من انتقادات عبر السوشال ميديا، مبديًا استغرابه من هذه الردود والشتائم التي وجهت له دون مبرر، مؤكدا أن الكلام الذي تم تناقله هو مجرد كلام مغلوط وناقص وكان يجب أن يتم التأكد منه.

ووجه الفنان في ختام حديثه رسالة إلى الجمهور، وطالبهم بحضور الحلقة مرة أخرى لسماع حديثه والتأكد من ذلك الكلام قبل شن هجمات عنيفة عليه دون أي حق.

وكان الجمهور قد اتهم السبيعي بأنه يناقض نفسه بعد أن وصف فيروس كورونا بأنه كذبة في وقت قد شارك سابقًا بفيديو توعوي عن المرض.

من جانب آخر؛ يشار إلى أن الفنان سيف الدين سبيعي كانت آخر مشاركة درامية له في مسلسل "ببساطة" بجزئه الأول، كما شارك هذا العام في مسرحية " هوى غربي" من تأليف لوتس مسعود و إخراج غسان مسعود.

وأطل على متابعيه خلال الموسم الرمضاني الفائت من خلال برنامج " إنستا شو" الذي قام بتقديمه عبر قناة سما الفضائية.

التاريخ - 2020-08-09 5:26 PM المشاهدات 757

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم