شبكة سورية الحدث


جديد البلوز بمواجهة قديم ليفربول

جديد البلوز بمواجهة قديم ليفربول

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز وتختتم الإثنين والجديد عودة قطبي مانشستر بعد تأجيل مباراتيهما في الجولة الأولى، وستشهد الجولة صداماً كبيراً بين تشيلسي الأكثر نشاطاً في سوق التعاقدات الصيفية وليفربول حامل اللقب الذي يجابه خصمه بتشكيل الموسم الماضي الكلاسيكي، والعنوان العريض أن تعاقدات تشيلسي على محك ليفربول.

البلوز وُجد بقوة على الساحة منذ قدوم الملياردير الروسي أبراموفيتش لرئاسته صيف 2003 فتحوّل إلى قوة كبرى، ولكن ليفربول يبقى عريقاً مهما جار عليه الزمن فحقق ألقاباً متناثرة حتى جاء اللقب الغائب منذ ثلاثين عاماً.

كلوب واجه تشيلسي 10 مرات في الدوري، ففاز بنصفها مقابل 4 تعادلات وخسارة يتيمة، وفي لقاءات الدوري الممتاز فاز الريدز 22 مرة مقابل 20 خسارة و14 تعادلاً.

السيتي خسر أمام وولفرهامبتون في ذهاب وإياب الموسم الماضي والفرصة مواتية ليصبح أول فريق يهزم غوارديولا ثلاث مرات متتالية، وبالمقابل إذا فاز السيتي فسيصبح أول فريق يحقق الفوز في أول مباراة خلال عشرة مواسم، ما يؤكد أن المباراة ليست نزهة والسيتيزينز لن يكون كالموسم الماضي بعد الاحتفاظ بهداف الفريق الأرجنتيني أغويرو ورحيم ستيرلينغ ودي بروين، والنقاد يرون أن السيتي يمتلك فريقين.

اليونايتد مع المدرب  سولسكيار بدا مهاب الجانب في آخر أربع عشرة مباراة خاضها في الدوري، إذ لم يخسر فيها وانتزع مكاناً بين ممثلي الإنكليز في الشامبيونز.

التاريخ يميل لليونايتد بسبعة عشر فوزاً مقابل خمسة تعادلات وخسارة يتيمة كانت في الموسم الماضي.

وفيما يلي برنامج مباريات المرحلة الثانية:

– السبت: إيفرتون × ويست بروميتش (2.30)، ليدز × فولهام (5.00)، مان يونايتد × كريستال بالاس (7.30)، الآرسنال × ويستهام (10.00).

– الأحد: ساوثهامبتون × توتنهام (2.00)، نيوكاسل × برايتون (4.00)، تشيلسي × ليفربول (6.30)، ليستر سيتي × بيرنلي (9.00).

– الإثنين: أستون فيلا × شيفلد يونايتد (8.00)، وولفرهامبتون × مان سيتي (10.15)

التاريخ - 2020-09-19 3:15 PM المشاهدات 658

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا