شبكة سورية الحدث


توأمان تنجبان طفلتيهما في حادثة نادرة بنسبة 1 إلى 150 ألفا

توأمان تنجبان طفلتيهما في حادثة نادرة بنسبة 1 إلى 150 ألفا

كان احتفال شقيقتين توأم أمريكيتين هذا العام مميزاً، فقد شهد مصادفة نادرة عندما أنجبت كل منهما طفلتها في نفس اليوم وبنفس المستشفى وبفارق 90 دقيقة فقط بينهما.

وأنجبت كل من أوتم شو وأمبر تراموناتا طفلتيهما يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وعلى يد نفس الطبيب الدكتور جورج فيك، وفي غرفتين متجاورتين في المستشفى بولاية تينيسي، وذلك في حالة نادرة لا يزيد احتمال حدوثها عن 1 لكل 150 ألف

وستتشارك الطفلتان الصغيرتان عيد ميلادهما مع والدتيهما اللتين كانتا تحتفلان بعيد ميلادهما الثالث والثلاثين فيي نفس يوم الولادة، وقال الدكتور جورج إن هذا الوضع الفريد لا يشبه أي شيء رآه طوال 45 عاماً من عمله في التوليد.

وعاشت الشقيقتان التوأم حياة متشابهة إلى حد بعيد، وفعلتا كل شيء معاً تقريباً، ويبدو أن ولادتهما لطفلتيهما لم تكن استثناء لهذه القاعدة، ولم تكونا تتوقعان أن تنجبا في نفس اليوم وبنفس المستشفى.

وقالت أمبر "أردنا أن تعيش طفلتانا تجربة مشابهة للحياة التي عشناها معاً، وكنا ننتظر ولادة الطفلتين في موعد متقارب، لكننا لم نكن نتوقع على الإطلاق أن يحدث ذلك في نفس اليوم الذي يصادف عيد ميلادنا".

يذكر أن كلاً من الشقيقتين أنجبت أول طفل لها قبل نحو عامين، وبفارق 10 أسابيع فقط، وكان لهما نفس الوزن والطول تقريباً، بحسب موقع ميترو البريطاني.

 

التاريخ - 2020-11-09 2:32 PM المشاهدات 532

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم