شبكة سورية الحدث


الصندوق الوطني للمعونة يبدأ توزيع المكافأة المالية للمسرحين المستفيدين في حمص ودرعا

الصندوق الوطني للمعونة يبدأ توزيع المكافأة المالية للمسرحين المستفيدين في حمص ودرعا

أعلن الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية أن صرف الدفعة الأولى من المكافأة المالية للمسرحين المقبولين بالمرحلة الثانية من برنامج دعم وتمكين المسرحين في محافظتي حمص ودرعا سيبدأ اعتباراً من يوم غد الإثنين.

وفي تصريح لـ سانا أوضح مدير عام الصندوق المهندس لؤي العرنجي أن تسليم المكافأة سيتم في مديرية المالية بكل محافظة وللمستفيد شخصياً داعياً إلى الالتزام بارتداء الكمامة والإجراءات الاحترازية المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا.

وبين العرنجي أن القوائم الاسمية للمستفيدين من المرحلة الثانية بالبرنامج تم تسليمها إلى مديريات المالية بمختلف المحافظات وجاهزة لصرف المكافآت المالية حيث يتم تحديد موعد بدء التسليم بالتنسيق بين فرع الصندوق ومديرية المالية بكل محافظة بشكل يضمن عدم حدوث ازدحام حيث سيتم تقسيم بعض المحافظات التي قبل بها عدد كبير من المسرحين على دفعات.

وأعلن الصندوق على صفحته الرسمية على الفيسبوك أسماء المسرحين من محافظتي درعا وحمص الذين سيتم صرف الدفعة الأولى من مكافآتهم الشهرية غداً موضحاً أن الصرف يكون في مديرية مالية درعا وفي كل من مديريات المالية بحمص والرستن والقصير والمخرم وتلكلخ وشين وصدد والقبو بمحافظة حمص.

وتبلغ قيمة المكافأة الشهرية لكل مسرح 35 ألف ليرة سورية لمدة 12 شهراً يتم إيقافها في حال حصل المستفيد من البرنامج على فرصة عمل دائمة أو عقد سنوي في القطاع العام.

يشار إلى أن العدد الإجمالي للمقبولين في المرحلة الثانية من برنامج دعم وتمكين المسرحين بلغ 29105 مسرحين.

التاريخ - 2020-12-20 3:55 PM المشاهدات 590

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا