شبكة سورية الحدث


مجلس مدينة درعا يكرم  عمال النظافة

مجلس مدينة درعا يكرم  عمال النظافة

سورية الحدث... هيثم علي  

ايمانا بأن النظافة هي عنوان الحضارة ومعيار الرقي وتقديرا للجهود المضيئة التي يقوم بها العاملون الشرفاء في مجال النظافة والذين يبذلون الجهد لإظهار المدينة بوجهها النظيف والحضاري اللائق كرم مجلس مدينة درعا بالتعاون مع فرع الهلال الأحمر ١٨٦  عامل من عمال النظافة بمدينة درعا  
وأعرب عدد من العمال المكرمين عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة مؤكدين السعي الدائم لإضفاء الطابع الجمالي على المدينة والحفاظ على نظافتها من خلال ترحيل القمامة وتشذيب الحدائق والأشجار ضمن الجزر الوسطية والحدائق العامة.
وأوضح رئيس مجلس مدينة درعا المهندس امين العمري  أن عمال النظافة جنود مجهولون ويتوجب على الجميع التعاون معهم للحفاظ على النظافة العامة والالتزام بمواعيد القاء القمامة وترحيلها في الوقت المناسب.

وأشار رئيس فرع الهلال الأحمر بدرعا الدكتور أحمد مسالمة  إلى مواصلة عمال النظافة أداء مهامهم وواجباتهم في شوارع وساحات المدينة  لافتا إلى أن تكريم عدد من عمال النظافة اليوم ما هو إلا شيء بسيط لمكافأتهم على تعبهم وجهودهم للحفاظ على نظافة المدينة.
ونوه  إلى دور عمال النظافة “رغم قلة العدد” في الحفاظ على البيئة وإضفاء الطابع الجمالي على الشوارع والساحات والحدائق ومواقع العمل والوقاية الصحية داعيا الجميع إلى المشاركة في حماية البيئة وتفعيل ثقافة النظافة وتعميمها على كل المواطنين.
وأشار محافظ درعا مروان شربك إلى أهمية ودور عمال النظافة وما يقومون به على مستوى المحافظة من أجل نظافة شوارعنا وأحيائنا ولفت إلى إن هذا التكريم الرمزي في مضمونه هو واجب علينا كمسؤولين من أجل منح عامل النظافة ما يستحقه من اهتمام وتشجيع لمواصلة عمله الدؤوب كما أن هذا التكريم يشكل حلقة من حلقات التكريم المستمرة لهؤلاء الأبطال المميزين وغيرهم من عمالنا الشرفاء الأبطال.
ولفت الى إن تكريم عمال النظافة يعكس مدى التلاحم بيننا كسوريين مما يعزز قيم المحبة والألفة الوطنية التي يتميز بها الشعب السوري ليأتي هذا التكريم الوطني والإنساني لعمال نظافة المحافظة انعكاسا صادقا لكل هذه القيم الإنسانية والوطنية.
متابعة هيثم علي

التاريخ - 2020-12-30 6:04 PM المشاهدات 702

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا