شبكة سورية الحدث


موسم ناجح للسياحة الشعبية الداخلية بدرعا

موسم ناجح للسياحة الشعبية الداخلية بدرعا

شبكة سورية الحدث.. هيثم علي 

تأكيدا على أن إرادة الحياة لدى الإنسان السوري لن تنكسر وفي ظل تعافي القطاع السياحي السوري ولتفعيل وتنشيط السياحة في محافظة درعا نجحت مديرية السياحة بدرعا بتفعيل السياحة الداخلية عبر إطلاق رحلات سياحية إلى الساحل السوري وبأسعار تشجيعية..
برغم الصعوبات والتحديات التي واجهت القطاع السياحي في المحافظ والتي حالت دون عودة النشاط السياحي في المحافظة إلى سابق عهده. 

مدير سياحة محافظة درعا الاستاذ ياسر السعدي قال لمراسلنا بعد عودة الأمن والأمان للمحافظة أصبحت اليوم  رحلات السياحة الداخلية والشعبية أحد المحاور الأساسية لعمل المديرية في المحافظة حيث تم تنظيم ٣٠  رحلة سياحية للساحل السوري من المحافظة و إلى بلودان والزبداني وبيت جن.
وما شجع المواطنين للمشاركة في هذه الرحلات الأسعار الرمزية   ماساهم  في إعادة تفعيل وتنشيط السياحة الشعبية
وتم تقديم كل التسهيلات للشركات السياحية لتشجيعها على تنظيم الوفود السياحية لزيارة المحافظة وتنظيم رحلات داخلية من المحافظة للساحل وريف دمشق. 
وأوضح مدير مؤسسة سحر الألماس الدولية للرحلات السياحية الأستاذ باسم عيد  تاتي الرحلات التي تنضمها الشركة بهدف تنشيط السياحة الداخلية وتفعيل المنتج السياحي وتنشيط حركة السياحة الداخلية للمواقع التاريخية والأثرية والاصطياف.
 وفق برنامج يناسب شرائح مختلفة من المواطنين سواء كانوا طلابا أو عائلات وغيرهم
حيث  اطلقت المؤسسة عدة رحلات لمدينة بلودان السياحية وتبعها عدة رحلات للمنطقة والزبداني ومغارة موسى ومضايا وبعد نجاح هذه الرحلات بتنشيط السياحة في المحافظة بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار أطلقنا  رحلات سياحية للساحل السوري مدينة اللاذقية  لتأكيد استمرارية عملنا وبدعم و ورعاية من مديرية السياحة.

التاريخ - 2021-08-13 3:15 PM المشاهدات 272

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا