شبكة سورية الحدث


مبادرة الخيرات اول فعالية في العام الجديد 2022 بتخفيضات تصل لـ50 بالمئة على أسعار السلع ..

مبادرة الخيرات اول فعالية في العام الجديد 2022 بتخفيضات تصل لـ50 بالمئة على أسعار السلع ..

سورية الحدث _ خاص 

لكسر حدة الأسعار…مبادرة الخيرات تنطلق الثلاثاء القادم بدمشق بكرنفال تسويقي مميز في اول فعالية لها بالعام الجديد 2022 بتخفيضات تصل لـ50 بالمئة على أسعار السلع ..

اعلن الدكتور محمد الجبالي رئيس مجموعة رجال وسيدات الاعمال الخاصة بمبادرة الخيرات عن إطلاق فعالية #أسواق_الخيرات تحت رعاية كريمة من محافظة مدينة دمشق 
وهي اول اسواقها لعام 2022 والتي تقيمها مجموعة من رجال وسيدات أعمال في الـ الرابع من الشهر الجاري بمشاركة اكثر من 50 مصنعاً وشركة في مجال صناعة المواد الغذائية المتنوعة والألبسة المتنوعة والمنظفات والكهربائيات والسجاد وتقام هذه الاسواق للبيع المباشر من المنتج للمستهلك.. 
منوها الى ان هذه المبادرة يجتمع فيها الصناعيون والتجار ( المنتج والتاجر ) المحليين بهدف التدخل الإيجابي لبيع السلع في هذه الاسواق بأسعار مخفضة ، وذلك في ظل ارتفاع الاسعار الموجودة في الأسواق وعليه اجتمعنا كتجار وصناعيين ورجال أعمال لإقامة أسواق الخيرات لإيصال السلعة من المنتج الى المستهلك بشكل مخفض وهي تخفيضات حقيقية مئة بالمئة.

وأشار الى ان هذه الفعالية هي الاولى في عام 2022  ويشارك فيها المنتجون من جميع المحافظات السورية وهذه الدورة لأسواق الخيرات تقام الان بدمشق حيث تم اخذ مكان لها في ساحة المواساه بالمزه  وتم تجهيزه بشكل كامل ، واصبح لدينا عدة مشاركين من تجار وصناعيين ليساهموا بمشاركتهم المميزه بهذه الاسواق .. 

وبين انه تم الاشتراط على المشاركين ان يكون هناك تخفيض حقيقي بحيث يتم إلغاء جميع الحلقات الوسيطة و يكون البيع من المنتج الى المستهلك.. لافتا الى ان التخفيضات ستكون بين 20 % الى 50‎%‎ وهناك عروض وهدايا متعدده من المشاركين اثناء ايام هذا الكرنفال التسويقي المميز والذي سيستمر لمدة عشرة ايام اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم ، منوها ان عام 2022 سيشهد تنظيم مميز للمبادرة لعدة فعاليات اقتصادية بتدخل ايجابي هام والتي اصبحت هذه المبادرة شعلة نفخر باطلاقها وتميزنا بها بشكل عام فهي كرنفال تسويقي مميز جاب جميع المحافظات السورية بدوراته العشرة التي انجزت في العام الماضي ..
ونوه ايضا بأن شعارنا بمبادرتنا الخيرات هو ؛ الأمل بالانجاز ، والعمل بالهمم واثبات ذاتنا ببصمة مميزة للصناعة والتجارة السورية بايجابيتها الحقيقيه ..

التاريخ - 2022-01-02 1:34 PM المشاهدات 3029

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا