شبكة سورية الحدث


وفاة فتى جراء سقوطه في بئر عميقة بريف حلب

وفاة فتى جراء سقوطه في بئر عميقة بريف حلب

سورية الحدث

انتشلت فرق الدفاع المدني وفوج إطفاء حلب مساء أمس، من انتشال جثة فتىً يافع سقط داخل بئر عميقة، في قرية “لوريدا” التابعة إدارياً لمنطقة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي.

وقال مصدر في مديرية الدفاع المدني بحلب ، أن المديرية تبلغت خبر سقوط الفتى البالغ عمره 16 عاماً في بئر بمحيط القرية، وعلى الفور سارعت المديرية وبالتنسيق مع فوج إطفاء حلب، على تجهيز طواقم الإنقاذ وتزويدهم بالآليات اللازمة، بما فيها عربات الإنارة، كما تم إرسال سيارة إسعاف مع الطواقم التي اتجهت إلى مكان الحادثة.

ولدى وصول الفرق إلى الموقع، تبين أن البئر يبلغ عمقها أكثر من 60 متراً، ليتم العمل في إثر ذلك بوتيرة متسارعة، حيث تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثة الفتى بعد عمل شاق، ونقلها مباشرة إلى مقر الطبابة الشرعية في حلب، لإجراء الكشف الطبي اللازم.

ووفق مصدر في الطبابة الشرعية بحلب، فإن الفتى توفي جراء سقوطه في البئر، دون أن ترد أي معلومات إضافية حول وجود فعل جرمي في الحادثة من عدمه، حيث ما تزال الجهات المختصة في حلب تستكمل تحقيقاتها حول ملابسات ما حدث.

وأعادت حادثة وفاة الفتى إلى أذهان الحلبيين، حادثة وفاة الطفل المغربي “ريان” الذي هزت قصة وفاته العالم قبل أيام، بعد أن سقط في بئر عميقة بإحدى قرى المغرب، بينما عجزت فرق الإنقاذ عن إخراجه حياً من قعر البئر.

التاريخ - 2022-02-10 2:45 PM المشاهدات 355

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: حلب طفل بئر