شبكة سورية الحدث


محافظ درعا وامين الفرع يتابعان العمل لحل مشكلة المياه

محافظ درعا وامين الفرع يتابعان العمل لحل مشكلة المياه

سورية الحدث _ درعا  

تابع  السيد محافظ درعا المهندس لؤي خريطه وامين فرع الحزب الرفيق حسين الرفاعي جولاتهم على مواقع العمل وتفقد الاعمال التي تنفذها ورشات الصرف الصحي ومجلس المدينة والمياه لمعالجة مشكلة الصرف الصحي في شارع بنايات الشهداء منذ صباح اليوم وبحضور جميع المدراء  حيث يتم الكشف على خطوط مياه الشرب والصرف الصحي  ومعالجة الانسدادات بخطوط الصرف الصحي بالشارع الرئيسي وقامت ورشات مؤسسة المياه بمد خط مياه للشرب جديد في نفس الشارع بعدما قامت بعزل خط مياه الشرب القديم. 
وتستمر  صهاريج المياه بتعبئة المياه للمواطنين و توزيع حبيبات الكلور على الأهالي في الحي ليتم وضعها في الخزانات وتعقيم مياه الشرب وايضا تستمر العيادة المتنقلة بجولاتها في حي السبيل حيث تواجدت اليوم بجانب حديقة السبيل وقامت بمعالجة  المواطنين وتوزيع أدوية على كل من راجعها وتابعت مديرية البيئة ومخابر الصحة بقطف وسحب عينات من المياه من جميع أحياء المدينة وإجراء الاختبارات اللازمة لها بالسرعة القصوى والتاكد من سلامة مياه الشرب.
وقامت ورشات مجلس مدينة درعا بتنفيذ وصلة صرف صحي جديدة لتأمين انسياب مياه الصرف الصحي وفتح جميع الريكارات وتسليكها . فيما يتم حالياً مراقبة يومية لنوعية المياه تحسباً لحدوث اختلاطات جديدة. 
السيد المحافظ اكد خلال جولاته الصباحية والجولة الثانية الساعة الثانية بمتابعة العمل والتشبيك والتشاركية بالعمل مابين جميع ورشات الدوائر الحكومية ذات العلاقة
 لمعالجة اي مشكلة تعيق العمل والاستنفار والمعالجة بالسرعة القصوى لاي طارئ ومتابعة المعالجة.
ونؤكد على اهمية تعاون الاخوة  المواطنين والإبلاغ عن أي حالة اختلاطات أو انسدادات أو كسر في أنابيب المياه والصرف الصحي ليصار إلى معالجتها بالسرعة الممكنة.
هيثم علي

التاريخ - 2022-04-11 5:01 PM المشاهدات 333

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا