شبكة سورية الحدث


معرض علمي من نتاجات الطلاب بمدرسة البرماوي بدرعا

معرض علمي من نتاجات الطلاب بمدرسة البرماوي بدرعا

سورية الحدث 

المعارض المدرسية الطلابية تسهم في توجيه الطلبة وتنمي ملكاتهم الجمالية، إنها ليست غاية في حد ذاتها، ووسيلة لاكتساب القيم وتدريب الطلبة على بعض المهارات والعادات، وتزويدهم ببعض المعلومات والمفاهيم، وتكسبهم بعض الاتجاهات والميول عن طريق ممارستهم لأعمال فنية وابداعية وعلمية والاستمتاع بها،
كل هذا اجتمع بالمعرض العلمي الفني المنوع الذي اقامته ثانوية البرماوي الخاصة بمقر المدرسة بحضور امين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي والمهندس لؤي خريطه محافظ درعا.
المعرض العلمي والتراثي تضمن مجموعة من الأعمال العلمية للطلاب في المرحلة الثانوية مجسدة ابتكاراتهم وإبداعاتهم في التصميم ومدى الخبرة التي اكتسبوها خلال دراستهم كما قدموا عروضاً تجريبية وشرحاً عن آلية العمل  وقسم للتراث.
وقدم االابطال الرياضيين بالمدرسة عروض رياضية متنوعة 
الرفيق امين فرع الحزب والسيد المحافظ أشاروا بكلمة خلال حفل افتتاح المعرض بان المعرض فرصة لعرض نتاجات الطلاب وإيجاد مساحة تساعدهم على تقديم ابتكاراتهم وتسهم في اكتشاف المبدعين لتقديم كل مايمكن لتنمية مواهبهم لافتين إلى أهمية المعرض والنتاجات المميزة التي تعكس مدى الفائدة التي اكتسبها الطلاب خلال العام الدراسي.
المهندس بلال برماوي رئيس مجلس إدارة ثانوية البرماوي الخاصة تحدث عن المعرض بالقول  تشكل المعارض المتنوعة  بكل فعالياتها ظاهرة حضارية تجمع ما بين الثقافة والعلم والموهبة  مما أكسبها أهمية وجعلها محط اهتمام الجهات المعنية، وأنا أجد في هذه المعارض الوسيلة الأفضل لنقل أفكار وموضوعات وطروحات واعمال الشباب وإخراجها بصورة جميلة للآخرين.
حضر المعرض قيادة فرع الحزب الرفاق حابس مسالمة وصالح دمارة وامين شعبة المدينة عصام مسالمة ومدير التربية المهندس منهل عمارين ورئيس نادي الشعلة محمد برماوي وحشد كبير من طلاب المدرسة والمدرسين.
هيثم علي

التاريخ - 2022-04-15 9:32 AM المشاهدات 430

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


كلمات مفتاحية: درعا المحافظ معرض