شبكة سورية الحدث


امين فرع الحزب ومحافظ درعا يهنأن الطوائف المسيحية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

امين فرع الحزب ومحافظ درعا يهنأن الطوائف المسيحية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

 

سورية الحدث _ درعا.. هيثم علي 

في أجواء تعكس روح المحبة والأخوة بين جميع السوريين زار الرفيق حسين الرفاعي امين فرع الحزب واللواء محمد خالد الهنوس محافظ درعا كنيسة سيدة البشارة بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام.
امين فرع الحزب الرفيق الرفاعي قال اتينا لتقديم التهنئة والتبريكات للأهل والأخوة المسيحيين بالأعياد المجيدة وبالانتصارات التي تتحقق والتأكيد بأن سورية جسد واحد وجميعنا فيها متعاونون متآلفون على المحبة والتعاضد في لوحة فسيفسائية مميزة لافتا إلى أن سورية كانت على الدوام منبع للحضارات والمحبة والتعاون والسلام.
و  أكد خلال الزيارة بكلمة توجه فيها للحضور  أن أبناء محافظة درعا كغيرهم من السوريين على امتداد وطننا يصرون على الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ميلاد رسول المحبة والسلام على وقع انتصارات جيشنا في رسالة للعالم أجمع أن سورية التي طالما كانت موطن المحبة والسلام والتآخي ستبقى صامدة عصية موحدة وستخرج منتصرة من الحرب الظالمة عليها وستعود بهمة ابنائها وصمودهم وتضحيات وبطولات جيشها ودماء شهدائها البررة وحكمة قائدها امنة مستقرة ومنارة للحضارة والسلام.

محافظ درعا سيادة اللواء محمد خالد الهنوس اشار خلال الزيارة إلى أن الاحتفال بالأعياد المجيدة هو احتفال بالنصر الذي يتحقق بفضل صمود وتلاحم الشعب السوري وبطولات وتضحيات جيشه ودماء شهدائه وشجاعة وحكمة قائده.
وأشار  أن سورية منتصرة بلحمة شعبها وجيشها وقائدها والاحتفال بعيد السيد المسيح هو تأكيد للمحبة والسلام والتآخي بين السوريين الذين صمدوا وتصدوا للتنظيمات الإرهابية وحققوا الانتصار وطهروا أرض الوطن من رجسها.

من جانبه أشار  السيد عصام دبوس بأن السوريين بمناسبة عيد الميلاد يؤكدون أنهم شعب واحد متجانس مهما حاول الأعداء في حربهم الظالمة استهداف نسيجها الوطني فإنهم لن يستطيعوا النيل منه.
مؤكداً أن هذا الحضور واللقاء تجسيد للالفة الطبيعية التي يعيشها أبناء سورية وللعلاقات الأصيلة والعميقة بينهم التي لا يمكن النيل منها.
شارك بهذه الزيارة مدراء الدوائر الحكومية وأمين شعبة المدينة للحزب ورئيس مجلس مدينة درعا.

التاريخ - 2019-12-25 2:56 PM المشاهدات 904

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا