شبكة سورية الحدث


بمناسبة أعياد الميلاد حفل للأطفال في الكنيسة الانجيلية بدرعا

بمناسبة أعياد الميلاد حفل للأطفال في الكنيسة الانجيلية بدرعا

 

متابعة ..هيثم علي 

احتفاء بأعياد الميلاد ورأس السنة أقامت الكنيسة الانجيلية بدرعا اليوم حفلا للأطفال لترسيخ المعنى الحقيقي للميلاد المجيد. 
وتضمن الحفل فقرات فنية ومسرحيات ورقصات للأطفال في أجواء من الفرح والبهجة وسط توزيع هدايا بابا نويل لأطفال المشاركين لادخال الفرح إلى قلوب الاطفال ورسم البسمة على وجههم وإطفاء جو الفرح على الاحتفالية من خلال الهدايا الموزعة والفقرات الفنية.
شبكة سورية الحدث الاخبارية تابعت الاحتفالية وكان لنا اللقاءات التالية:
الاب سميح الصدى قال لنا  أن الفعالية تأتي في إطار سلسلة من الاحتفالات التي تقيمها الكنيسة احتفالا بأعياد ميلاد السيد المسيح وراس السنة واليوم خصصت الفعالية للأطفال ونتمنى ان تكون سنة 2019 سنة خير ومحبة وسلام لسورية ولكل العالم.
 جانبها قالت راشيل الصدى : إن الهدف من الاحتفالية إدخال الفرح إلى قلوب الاطفال ورسم البسمة على وجههم وإطفاء جو الفرح على الاحتفالية من خلال المسرحية التي عرضت ولهدايا الموزعة والفقرات الفنية إنه موسم الأعياد الذي تعمه الأفراح والهدايا والأمنيات الطيبة للكبار والصغار ولعل للأطفال الحصة الأكبر من مفاجئات وطقوس عيدي الميلاد ورأس السنة.
وقالت شديد الفعالية تهدف لتعزيز روابط المحبة في الجيل القادم ونشر قيم التآخي والتراحم بين السوريينو نشر بذور هذه القيم لدى الأطفال لنعلمهم الحب والسلام وقدسية الوطن حفاظا على الأجيال القادمة. 
وقالت الطفلة رغد ديوب  أجواء المرح عمت المكان الذي تزينه شجرة الميلاد فكان بالفعل حدثا متميزا أثبت نجاحه الابتسامات التي علت وجوه الأطفال أثناء وبعد انتهاء النشاط
ميلاد مجيد للجميع وينعاد عليكن بالخير والمحبة. 
وقال منهل ديوب اليوم الهدايا  من أساسيات الاحتفال لأنها تعني الكثير للطفل وتترك لديه انطباعا إيجابي و فترة الأعياد هي فرصة مناسبة لإقامة العديد من الحفلات والمهرجانات التي تنشر الفرح من خلالها إلى أطفالنا
وفي ختام الفعالية قام بابا نويل بتوزيع الألعاب والهدايا  على الأطفال الذين ملأت ضحكاتهم وصخبهم أرجاء المكان .

 

التاريخ - 2019-12-27 6:51 PM المشاهدات 999

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا