شبكة سورية الحدث


قصي خولي لا يكترث لكل ما أثير من ضجة من زوجته وحماته

قصي خولي لا يكترث لكل ما أثير  من ضجة من زوجته وحماته

رد الفنان قصي خولي على ما أثارته حلقة المذاعة على الهواء بين حماته الفنانة الشعبية التونسية آمال علام ومذيعة أحد البرامج بنشر صورة جديدة من الوجبات الصحية التي تصله بشكل يومي من احدى اخصائيّ التغذية وترك عليها ايموجي “لا اكترث”

حيث كانت قد دخلت الفنانة التونسية الشعبية آمال علام ، والدة زوجة النجم قصي خولي، في مشادة ساخنة مع الاعلامية رابعة خلال استضافتها في إحدى البرنامج التلفزيونية.

وعلى الفور، ثار جدل في وسائل الاعلام التونسية بشأن المشادة كما التقط رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمشهد، الذي تضمن تبادلات لفظية غير لطيفة بين حماة النجم السوري والاعلامية رابعة.

واشتعلت المشادة عندما اتهمت الاعلامية والدة مديحة الحمداني بكشف اسرار ابنتها ومحاولة احداث ضجة في الاعلام، وقالت :” “بقي 4 سنوات يخفي تفاصيل زواجه وهوية زوجته، عادة الطفلة تكشف أسرار صديقتها وليس الأم ليش ولكن انت فضحت هذا الأمر على التلفزة”.

وردت السيدة بالدفاع عن ابنتها، وقالت: “انتشرت صورة لابنتي مع قصي ودفاع عنها سألوني وانا قلت هي زوجته وبكل ثقة بالنفس دفاعاً عنها كأم”.

وبعد تطور المشادة الكلامية على الهواء وانسحبت الفنانة التونسية من الاستديو ومعها أحد الضيوف، معلناً تضامنه معها، بعد ان تطورت المشادة الكلامية على الهواء.

التاريخ - 2020-03-01 1:37 PM المشاهدات 1356

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرامانقر هنا


الأكثر قراءةً
تصويت
هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
  • لا
  • عليها تثبيت الدولار
  • لا أعلم